العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

هاشم: نبني جيلاً للمستقبل وتمنيت مشاركة عربية أكبر

قال مدرب المنتخب الأردني للأشبال والناشئين غزال هاشم بأن الهدف من مشاركتهم في البطولة هو بناء جيل جديد لكرة الطاولة الأردنية، ومنحه الفرصة لكسب الخبرة من خلال المشاركة في هذه البطولة.

وأضاف هاشم «نشارك في البطولة بفريق جديد للأشبال يلعب لأول في هذه الفئة، وهم لاعبون صغار لكنهم يمتلكون مهارات جيدة، والأمر ذاته ينطبق على فئة الناشئين، إذ يوجد لاعب واحد فقط كان ضمن فريق الناشئين السابق وبقية اللاعبين يلعبون للمرة الأولى في فئة الناشئين».

وتابع قائلا: «خسرنا أمام اليمن وقطر في فئتي الناشئين والأشبال، ولم يقدم اللاعبون أداءهم الفني الحقيقي، إذ يملك اللاعبون مستوى أفضل مما قدموه، ويبدو أن رهبة البطولة أثرت على اللاعبين وسيتحسن أداءهم في المباريات المقبلة بعد أن يتأقلم اللاعبون مع أجوائها». وعن الخطط الموضوع للفريق قال هاشم إن المشاركة في بطولة البحرين الدولية هي جزء من خطة طويلة موضوعة لإعداد وتأهيل هذا الفريق، ستكون هناك العديد من المعسكرات والمشاركات في البطولات الدولية والإقليمية من أجل منح اللاعبين الخبرة التي يحتاجونها وخصوصا في هذا السن الذي يعد أفضل فترة زمنية للاعب لكي يتعلم وينمي مهاراته وإمكاناته الفنية.

وأبدى المدرب الأردني غزال هاشم استغرابه من ضعف المشاركة العربية في البطولة، وقال إن هذه البطولة يجب استثمارها من قبل جميع المنتخبات العربية والمشاركة فيها بقوة من أجل منح الفرصة للاعبين للاحتكاك بأصحاب الخبرة من لاعبي الدول المتقدمة من أوروبا وآسيا، مضيفا بأن هذه البطولة هي أفضل فرصة للمنتخبات العربية لإعداد فرقها ولاعبيها الصغار.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً