العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

إلغاء بطولة مصر حول دفة المنتخب المصري إلى البحرين

أعربت لاعبتا المنتخب المصري للناشئين المشارك في بطولة البحرين الدولية منة الله سعيد وفجر شومان عن رضاهما للمستوى الذي قدموه في البطولة واقترابهما للحصول على المركز الثالث في مسابقة الفرق.

وقالت اللاعبة منة الله سعيد: «كانت المباريات التي خضناها صعبة جدا، وخصوصا أمام لاعبات منتخب الصين تايبيه اللاتي يتفوقن من حيث الخبرة والمستوى الفني، ونحن سعداء بما قدمناه أمامهن ونسعى لتقديم الأفضل بكل تأكيد».

وعن الاستعدادات للبطولة قالت سعيد أن الاستعدادات كانت جيدة إذ كان الفريق يتدرب للمشاركة في بطولة مصر المحلية، إلا أنها ألغيت لذلك قرر الاتحاد المصري المشاركة في بطولة البحرين، وهذا سبب تأخر المشاركة المصرية في البطولة.

ومن جانبها قالت اللاعبة فجر شومان أن الأحداث التي مرت بها مصر في السنتين الماضيتين أثرت بشكل كبير على الرياضة المصرية بشكل عام وليست كرة الطاولة فقط، مشيرة إلى أن العديد من المسابقات قد ألغيت وتوقفت المباريات لفترة زمنية ليست قصيرة، وهو ما أثر سلبيا على أداء الفريق.

وأضافت شومان أن الفريق كان يتدرب في النادي الأهلي تحت إشراف مدرب صيني، إذ سعى المدرب من خلال تدريباته المكثفة إلى تهيئة الفريق لبطولة مصر لكن توجهنا للمشاركة في بطولة البحرين بعد إلغاء البطولة وهي فرصة جيدة لاكتساب الخبرة من خلال اللعب أمام لاعبات ذوات مستوى فني رفيع مثل لاعبات الصين تايبيه.

وعن مسابقة الفردي المقبلة أبدت اللاعبتان تفاؤلهما ورغبتهما في تحقيق نتائج متميزة والوصول إلى نصف النهائي على أقل تقدير.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً