العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

رونالدو: مورينهو وفيرغسون مثل فيراري وبورش

أكد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن المقارنة بين المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون ومدربه الحالي جوزيه مورينهو، مثل المقارنة بين سيارتين إحداهما فيراري والأخرى بورش.

وقال اللاعب في مقابلة نشرتها أمس صحيفة «ذي صن» البريطانية: «كلاهما جيدان للغاية، ويتمتعان بالخبرة وبالرغبة في الفوز. كما لو كنت تقارن فيراري ببورش».

وسيواجه لاعب ريال مدريد رونالدو، مانشستر يونايتد الذي لعب فيه تحت قيادة فيرغسون بين عامي 2003 و2009، في دور الستة عشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم البرتغالي: «لديهم مدرب رائع هو أليكس فيرغسون، لكننا نملك جوزيه مورينهو. إنه مدربي الآن، لذا بالتأكيد أتمنى أن يفوز مورينهو».

وأكد رونالدو أنه سيسعد بالعودة إلى المدينة الإنجليزية التي لعب فيها على مدار 7 أعوام.

وقال في حواره مع الصحيفة: «إنها مجرد مباراة في كرة القدم أمام فريقي السابق. لست ذاهبا إلى الحرب ، بل إلى منزلي. كان منزلي ولايزال له مكانه في قلبي. لن أنسى يونايتد أبدا»، وأضاف «سيكون ذلك أمرا جميلا. لازلت أتحدث مع بعض زملائي في يونايتد مثل ريو فيرديناند وباتريس إيفرا وناني وأندرسون».

وأعرب رونالدو عن تشوقه للعب مرة أخرى على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الذي رحل عن صفوفه في 2009 منتقلا إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قيمتها 94 مليون يورو، وقال: «المباراة ستمثل الكثير بالنسبة لي وأنا متشوق لخوضها ولكن هذا لا يمثل أي عامل ضغط إضافي علي».

ويستقبل ريال مدريد مانشستر يونايتد في لقاء الذهاب يوم 13 فبراير/ شباط، قبل أن يلتقي العملاقان الأوروبيان إيابا على استاد «أولد ترافورد» يوم الخامس من مارس/ آذار المقبل.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً