العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

«البحرينية الكويتية» تفوز بجائزة ملتقى التأمين للتميز المؤسسي

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 فبراير 2013

فازت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين بجائزة ملتقى الشرق الأوسط للتأمين للتميّز المؤسسي للعام 2013؛ إذ حصلت على أكبر عدد من الأصوات من بين قائمة من المرشحين، عبر نظام تصويت خاص بصناعة التأمين.

وقد سلم الجائزة المدير التنفيذي للرقابة على المؤسسات المالية في مصرف البحرين المركزي، عبدالرحمن الباكر، إلى الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين إبراهيم الريس، خلال حفل عشاء واحتفال بتوزيع الجوائز أُقيم على هامش الملتقى.

وشهد احتفال توزيع جوائز ملتقى الشرق الأوسط السنوي التاسع للتأمين للعام 2013، الذي عقد أمس الثلثاء (5 فبراير/ شباط 2013)، بفندق الخليج في مملكة البحرين، توزيع الجوائز تقديراً للإنجازات الكبرى والابتكارات والتميز في قطاع التأمين الإقليمي. وقد صُممت جائزة ملتقى الشرق الأوسط السنوي للتميز المؤسسي، التي تعد واحدةً من أعرق وأبرز الجوائز في صناعة التأمين، لتكريم المؤسسات التي قدمت إسهامات بارزة كان لها أثر كبير في صناعة التأمين الإقليمية والإشادة بجهودها. وتحتفل جائزة ملتقى الشرق الأوسط للتأمين للتميز المؤسسي هذا العام بواحدة من المؤسسات الرائدة التي حققت إنجازات بارزة وتميزاً مؤسسياً منقطع النظير في مجالات الأداء الرئيسة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، صرح إبراهيم الريس قائلاً «إننا في غاية السعادة لتسلم جائزة ملتقى الشرق الأوسط للتأمين للتميز المؤسسي للعام 2013. وحصولنا على الجائزة، التي تُعد من أبرز الجوائز وأكثرها شهرة في صناعة التأمين الإقليمي، لهو شرف عظيم».

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً