العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

وزير الدفاع السعودي يوقعّ اتفاقية مع نظيره الكوري الجنوبي

وقع وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مع وزير الدفاع الوطني الكوري كيم كوان جن، الذي يزور الرياض حالياً، اتفاقية تعاون بين وزارتي الدفاع بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (و.ا.س) أمس الثلثاء (5 فبراير/ شباط 2013) أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز تسلم رسالة من رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية، بارك كون هيه. وقام بتسليم الرسالة وزير الدفاع الوطني الكوري الجنوبي، كيم كوان جن خلال استقبال الأمير سلمان له في مكتبه بالرياض أمس.

ورحب ولي العهد السعودي بالوزير الضيف في زيارته للسعودية متمنياً له ومرافقيه طيب الإقامة. من جانبه، أعرب وزير الدفاع الكوري الجنوبي عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه بولي العهد مؤكداً عمق علاقات الصداقة والتعاون الوثيق بين المملكة وكوريا.

وأضافت الوكالة أن الجانبين بحثا خلال الاستقبال «مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات العسكرية والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها بالإضافة إلى استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية». وأوضحت أن «ولي وزير الدفاع السعودي وقع مع وزير الدفاع الوطني الكوري الجنوبي اتفاقية تعاون بين وزارتي الدفاع في السعودية وجمهورية كوريا الجنوبية».

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً