العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

مدرب منتخب الأردن الأولمبي يقود منتخبنا النسائي لعامين

يصل الأسبوع المقبل وأكد معرفته بالمنتخب البحريني

كشف المدرب الأردني ماهر أبو هنطش بأنه تعاقد رسمياً مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ليتولى تدريب المنتخب البحريني للسيدات بعقد لمدة عامين.

وقال أبو هنطش خلال حديثه لموقع «كووورة» إنه سيغادر إلى المنامة يوم الأحد المقبل بعدما أنجز الاتحاد البحريني جميع اجراءات التعاقد لأتولى مهمة تدريب المنتخب النسوي البحريني كمدير فني بعقد جيد دون الكشف عن تفاصيله المالية، وذلك بعدما قدم استقالته رسمياً للاتحاد الأردني لكرة القدم من تدريب المنتخب الأولمبي لرجال كرة القدم.

ووصف أبوهنطش تدريبه للمنتخب البحريني النسوي بالتجربة الجديدة في مسيرته التدريبية، وسيعمل من أجل مواصلة النجاحات وبما يسهم في الارتقاء بكرة القدم البحرينية النسوية، وبخاصة أنه يمتلك منتخبا متطورا وقادرا على المنافسة على ألقاب البطولات المقبلة.

وأضاف «لا أعتبر نفسي غريباً على المنتخب البحريني الذي أعرف قدرات جميع لاعباته بحكم تدريبي سابقا للمنتخب النسوي الأردني إذ تواجهنا تكرارا ومرارا مع المنتخب البحريني وخصوصاً في بطولة غرب آسيا وأجد بأن المنتخب البحريني يمتلك خامات جيدة من اللاعبات القادرات على إثبات حضورهن في البطولات المقبلة».

يذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم عين أبوهنطش ضمن الجهاز التدريبي للمنتخب الأولمبي الأردني وسبق له تدريب منتخب الشباب في نهائيات كأس آسيا مثلما عمل أبوهنطش مديرا فنيا للمنتخب النسوي الأردني وقاده لبلوغ نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في ماليزيا العام 2006، وتوج المنتخب الأردني بقيادته بلقب غرب آسيا العام «2005» وحافظ على اللقب في العام 2007، وفي العام 2010 قاد المنتخب الأردني للفوز بكأس العرب الأولى التي استضافتها البحرين.

العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً