العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

محمد نائباً للمدير العام في «سوليدرتي»

جواد محمد
جواد محمد

أعلنت شركة سوليدرتي التكافل العام، إحدى الشركات التابعة إلى مجموعة سوليدرتي القابضة، تعيينها جواد محمد نائباً للمدير العام للشركة.

وكان محمد قد شغل مناصب عدة في مجموعة سوليدرتي كان آخرها نائب المدير العام لتطوير الأعمال، والتحق بالعمل في الشركة منذ تأسيسها العام 2003.

ويمتلك محمد خبرة واسعة ومتنوعة تزيد على 19 عاماً في مجال إدارة الأعمال ومجال التأمين. وقبل شغله منصبه الأخير شغل منصب نائب المدير العام لتطوير الأعمال لدى «سوليدرتي». كما شغل قبل ذلك عدة مناصب عليا في «سوليدرتي»، شركة البحرين الوطنية القابضة ووزارة التربية والتعليم. ويشغل محمد منصب عضو مجلس إدارة وعضو لجنة التدقيق في شركة الأولى للتأمين في الأردن، وهي إحدى الشركات التابعة إلى المجموعة. كما يشغل أيضاً منصب عضو مجلس إدارة في كل من شركتي SFT وTIIC.

وينتمي محمد إلى عضوية معهد التأمين القانوني (ACII) في لندن، وأنهى برنامج التنمية الإداري من كلية داردن لإدارة الأعمال، بجامعة فرجينيا، الولايات المتحدة. ويحمل شهادة الماجستير في نظم المعلومات من جامعة سندرلاند، بالمملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة أشرف بسيسو: «محمد ليس غريباً على سوليدرتي، وقد تبوأ فيها مناصب عليا مختلفة. إن تنصيبه كنائب لمدير عام سوليدرتي التكافل العام هو انعكاس لثقة الإدارة بقدرته على قيادة الشركة في ظل التحديات التي تمر بها السوق».

من جانبه، قال جواد محمد: «سعيد بمناسبة تكليفي بهذا المنصب في الوقت الذي نمضي فيه قدماً في تنفيذ خططنا المتعلقة بالتوسع الاستراتيجي في البحرين. إنني على ثقة من أننا سنتمكن من ترجمة رؤيتنا على أرض الواقع وبشكل ملموس، وذلك بفضل توجيهات مجلس الإدارة ودعم الفريق الإداري في الشركة»

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً