العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

«VIVA» تحقق أحلام 4 رابحين برحلة مع فريق «مانشستر يونايتد»

حققت «VIVA» أحلام مشجعي نادي «مانشتسر يونايتد» لكرة القدم عبر بطاقة عضوية VIVA مانشستر يونايتد، وسيسافر 4 أعضاء من عضوية «VIVA مانشستر يونايتد» ليصحبوا أعضاء فريق «مانشستر يونايتد» لمدة يومين، ويكونوا متواجدين في إحدى أهم مباريات دوري أبطال أوروبا ضد نادي ريال مدريد وذلك في تاريخ 13 فبراير/ شباط 2013.

والفائزون بهذه الفرصة الذهبية من «VIVA» هم: علي الخواجة، أحمد يوسف كمال، محمد حسين سلمان، ونايف عدنان محمد، وسيكون الفائزون ضمن طاقم الرحلة المتوجه إلى إسبانيا لحضور مباراة ريال مدريد مع الفريق الأول على متن طائرتهم الخاصة، كما سيقيمون معهم في الفندق ذاته، ويستمتعون بتجربة ما قبل وبعد المباراة.

ومن جانبه علق محمد حسين، على هذه الفرصة الثمينة قائلاً: «مازلت مصدوماً ولا أصدق أنني فزت، حتى أن أحداً من أهلي لم يصدق أنني فزت، عندما اشتركت في العضوية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي تمنيت الفوز بقميص موقع أو رحلة لحضور مباراة في أولد ترافورد، ولكني لم أتوقع أنني سأمضي يومين مع فريقي المفضل والسفر معهم لمشاهدتهم يلعبون. لا أعرف ماذا سأقول عند لقائهم».

وقال فائز آخر، وهو نايف عدنان محمد: «هذا شيء غير مسبوق وأشبه بحلم، ولا تجد مثل هذه الأمور إلا في خيالك، أما أن تعيش تجربة مثل هذه، فهذه ضربة حظ لن تتكرر».

عندما سئل عن لاعبه المفضل، أضاف نايف «لم أتخيل يوماً أنني سألتقي أعضاء الفريق الأول، أو أحادثهم، أما الآن فأود أن ألتقي براين غيغز الذي أعتبره لاعباً مخضرماً وذا تاريخ طويل، كما أريد اللقاء بوين روني».

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:47 ص

      أنا أريد أن أقوز... كيف ذلك؟

      أتلهف لحضور المباريات أرجو إرسال طريقة المشاركة وشكراااا لفيفا الحلوة

اقرأ ايضاً