العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

غوميز الهدف القادم لمانشستر سيتي

مانشيني يفكر في الألماني غوميز - afp
مانشيني يفكر في الألماني غوميز - afp

يعتزم مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الدخول على خط المفاوضات مع المهاجم الألماني ماريو غوميز كما أورد موقع «توتو مركاتو»

ويظهر مدرب «السيتيزن» روبرتو مانشيني حاجته لتدعيم خط هجوم الفريق، خاصة بعد انتقال مواطنه ماريو بالوتيللي مؤخراً إلى ميلان، بالإضافة لتكهنات برحيل المهاجم البوسني إدين دزيكو عن الفريق الموسم المقبل.

مهاجم بايرن ميونيخ صاحب الـ (27 عاما) والذي سجل 80 هدف من 97 مباراة شارك بها برفقة «البافاري»، لم يعد يشارك كأساسي مؤخرا بعد تألق الكرواتي ماندزوكيتش الذي حجز مقعد أساسي له في ملعب اليانز أرينا.

ومع التكهنات بتعاقد بايرن ميونيخ مع المهاجم ليفاندوفسكي الذي يعد أحد الخيارات المفضلة لبيب غوارديولا، فقد يكون رحيل غوميز إلى مانشستر سيتي ممكناً الصيف المقبل.

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:21 م

      مانشيني مدرب كبير يحلم اي نادي التعاقد معه ...............

      برشلوني شيبة انا ما اتفق معاك ابدا الكلام اللي تقولة على مانشيني بالعكس تماما . على فكرة نادي مانشستر ستي كان يحلم ان يفوز ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي وبالنسبة الى دوري ابطال اوروبا يبغي لها تريث شوي مثل الذي فعله بروسيا دورتموند الالماني كان قد فاز بالدوري المحلي مرتين وليس مره ! وبعد ذلك شارك في دوري الابطال وفشل . ولكن انظر الية الان من افضل الفرق في دوري الابطال صبر وصبر الى ان حقق ما يريد ويتلاعب بالفرق .

    • زائر 1 | 11:41 م

      برشلوني شيبة / انتو عينتين فاشلين فليكم الرحيل

      مدرب فاشل فشل دريع ويجب انت اللى ترحل خسارات ملايييين على الفاضي شردت لاعبين وجلب لاعبين بمبالغ خيالية ولا فيك فائده وعلى ادراة الستي ان تنهي عقدك فورا والستي ليس بحاجة الى لاعبين بل الى مدرب ناجح يعرف يدير الفريق كم لاعبين جلبت ومن احسن اللاعبين بالعالم شنو تبي اكثر بعد ولكن خططك فاشلة وعليك الرحيل فورا واعترف بالفشل وليس جلب لاعبين لان ادراتك وتدريبك فاشل كفشل غيرك بنوادي المليارات على الفاضي انت ومعاك واحد يسمونه اسبشل الخراب والتدمير فانتو الاثنين عليكم لتدريب فرق على قد مستواكم يا فاشلين

اقرأ ايضاً