العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

فخراوي والمطوع تقدمان مستويات طيبة في بطولة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز

شاركت الفارستان منال مجيد فخراوي وسارة إبراهيم المطوع في بطولة قفز الحواجز الأولى للسيدات والتي نظمتها أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك في نادي الفروسية بأبوظبي.

وحققت الفارسة منال فخراوي حضورا طيبا في منافسات البطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفارسات في الدول الخليجية، واللاتي حرصن على تقديم أفضل المستويات من اجل المنافسة على لقب البطولة النسائية التي تعتبر الأولى من نوعها والتي تنظمها الأكاديمية، فيما خرجت الفارسة سارة المطوع من المسابقة بعد تعرضها للإصابة.

وأعربت الفارسة فخراوي عن سعادتها بالمشاركة في منافسات البطولة والتي شهدت مشاركة كبيرة من قبل مختلف الفارسات الامر الذي شكل مكانا مناسبا لاكتساب الخبرات الفنية والاحتكاك مع الفارسات اللاتي قدمن مستويات متميزة طيلة مسابقات البطولة، مؤكدة أن التواجد في هذه البطولة يعد مكسبا كبيرا في ظل ارتفاع المستوى الفني الذي ميز البطولة وأتاح للجميع الاستفادة منها.

وبينت فخراوي أهمية الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمشاركة في هذه البطولة وتحقيق الهدف الأسمى منها في تطوير المستوى الفني، املا في الارتقاء برياضة قفز الحواجز في المملكة، معتبرة أن مشاركتها في البطولة كانت طيبة من كافة النواحي، وذلك عطفا على المكاسب الفنية التي حققتها، مؤكدة ان مشاركتها المقبلة ستكون افضل وستعمل جاهدة من اجل تحقيق افضل المستويات الفنية.

ومن جانبها، أشارت الفارسة المطوع أن مشاركتها في البطولة لم يحالفها الحظ فيها، وذلك بعد الإصابة التي لحقت بها والتي منعتها من إكمال مشوارها في بطولة السيدات الاولى، مؤكدة أن البطولة كانت مستوياتها الفنية عالية جدا: نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل مختلف الفارسات.

وأكدت الفارسة المطوع أهمية الدعم الذي يقدمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لفارسات قفز الحواجز في المملكة، مشيرة إلى عزمها على المشاركة الفعالة وتحقيق النتائج المرضية التي تؤكد تطور رياضة قفز الحواجز في المملكة البحرين.

العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً