العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

حميدان: مستعدون تماماً لدعم كل برامج تأهيل وإدماج العمالة الوطنية في القطاع الخاص

حميدان ملتقياً المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة
حميدان ملتقياً المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة

أكد وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل حميدان استعداد وزارة العمل التام لدعم أية برامج أو مشاريع تتبناها منشآت القطاع الخاص تستهدف تأهيل وإدماج القوى العاملة الوطنية المؤهلة في مختلف القطاعات بما فيها قطاع الضيافة والفندقة.

وأبدى حميدان خلال لقائه، المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة حاتم داداباي، أمس الثلثاء، موافقته على رعاية أعمال الورشة التدريبية العالمية تحت عنوان «روح القيادة اكتشف مواهبك لتحقيق العظمة»، والتي سوف ينظمها المعهد في 27 فبراير/ شباط الجاري، ويقدمها المحاضر الدولي ديباك شوبرا.

وقال الوزير:»إن رعاية ودعم وزارة العمل لمثل هذه الفعاليات إنما تؤكد مكانة وتوجه البحرين لتكون مركزاً إقليمياً للتدريب وتنمية الموارد البشرية، كما أنها تأتي متوافقة مع مساعي وزارة العمل بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والأهلي لتوفير دورات وورش متخصصة للكوادر البحرينية وتأهيلها وفقاً لأحدث الأساليب العلمية»، مشيراً إلى أن مثل هذه الدورات والبرامج التدريبة المتخصصة من شأنها تزويد المشاركين بالمهارات والخبرات التي تمكنهم من سرعة الاندماج في سوق العمل وتعينهم على التطور الوظيفي وزيادة الإنتاجية.

وخلال اللقاء استعرض المدير التنفيذي لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة جهود المعهد في مجال تنمية الموارد البشرية الوطنية وجهود إدارة المعهد للارتقاء بالعمالة البحرينية في قطاع الفندقة والضيافة، لافتاً إلى البرامج والفعاليات التي ينفذها المعهد بما فيها برامج إعداد الباحثين عن عمل من المواطنين لشغل الوظائف المناسبة في القطاع.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:53 ص

      ونحن مستعدون

      ونحن ايضاً مستعدون لمقاومة التجويع الذي لايد لك فيه ياسعادة الوزير

    • زائر 3 | 1:18 ص

      employemnts in bahrain %0000

      Since he take over the ministry the employments become %000000000000000 soon he be taken to UK so he can solve the UK employee well done Boss

    • زائر 1 | 12:21 ص

      كلام جرايد

      اذا تقدر تخلي جدول زمني لتقليص العماله الاجنبيه اتحداك

اقرأ ايضاً