العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

«VIVA» تطلق خدمة «التسديد السريع» الآمن إلكترونياً

أطلقت VIVA وسيلتها الجديدة لتسديد الفواتير، وهي خدمة «التسديد السريع» الالكترونية الامنة. ولا تقتصر هذه الخدمة على تسديد فواتير VIVA آجلة الدفع والبرودباند فقط، بل تشمل إمكانية إعادة شحن خطوط VIVA مسبقة الدفع باستخدام بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية أو بطاقات إعادة الشحن.

وعلاوة على ذلك، فإن المشتركين الذين سيسددون فواتيرهم قبل 15 من كل الشهر سيحصلون على خصم بقيمة 5 في المئة، وكذلك سيحصل المشتركون الذي يسددون فواتيرهم قبل موعد التسديد على خصم بقيمة 2،5 في المئة، وذلك عند استخدام موقع VIVA أو خدمة «التسديد السريع».

ومن جانبه علق الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في VIVA، أندور حنا قائلاً: «في VIVA البحرين يقع تقديم كل سبل الراحة لمشتركينا على رأس أولوياتنا، أما «التسديد السريع» فهو خدمة مضافة تقدمها VIVA لمشتركيها حتى يتسنى لهم تسديد فواتيرهم إلكترونياً وبكل أمان، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم».

ويمكن الآن لمشتركي VIVA الاختيار من مجموعة واسعة من طرق التسديد، ومنها 308 اجهزة دفع في المجمعات التجارية والصيدليات والمباني الحكومية والمستشفيات، أو عبر الموبايل بالاتصال على 124 واتباع التعليمات، إضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية في محلات VIVA، وخدمة «الخصم المباشر» عبر تسجيل معلومات الحساب المصرفي لدى VIVA للخصم المباشر بشكل شهري، أو عبر 18 فرعا من فروع VIVA وذلك إما للتسديد نقداً أو عن طريق البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً