العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

«البريطاني للغات» يجدد البعثات لعدد من الجمعيات الخيرية

يستمر المركز البريطاني للغات بعطائه المزدهر في تنمية المخرجات التعليمية في مملكة البحرين وحثهم على الطريق الأمثل في كيفية ارتقاء الطلاب بمستواهم الدراسي وتطوير من لغتهم الإنجليزية لتؤهلهم لمواجهة الحياة اليومية التي أصبحت فيها اللغة الإنجليزية من الأساسيات وباتت تشكل أهم المواد التي يطمح كل طالب لإتقانها.

يعمل المركز البريطاني للغات جاهداً لتمنية قدرات الطلاب الفردية وتشجيعهم على الدراسة وتحمل المسئولية، كما ويهدف دوره الأساسي لتعزيز ثقة الطالب بنفسه وحقه على استكشاف كل جديد في اللغة.

لا يغفل المركز دوره في مساندة المجتمع وتقديم فرص الدراسة للعام 2013 المتمثلة في بعثات دراسية طوال العام حيث تم تجديد البعثات السنوية لكل من: جمعيه الكوثر، جمعيه باربار، جمعيه المرخ، نادي سار الثقافي، جمعيه الجنبية وغيرها من الجهات.

كما ويحضر المركز البريطاني للغات لورش العمل التمهيدية للرحلة الاستكشافية الثالثة لبريطانيا للعام 2013 والتي ستنطلق في شهر يوليو/ تموز المقبل. والتي تهدف لاستكشاف بريطانيا من أماكن ثقافية وسياحية، زيارة الأرياف والمدن، التعرف على الحياة في الخارج وإعطاء الطلاب لمحة عن الحياة الدراسية في بريطانيا. كما وتهدف الرحلة لخلق شخصيات الطلاب وتعليمهم على تحمل المسئولية ومواجهة معترك الحياة.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً