العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

«طيران الإمارات» تبدأ توفير البث التلفزيوني الحي على رحلاتها

بدأت «طيران الإمارات» توفير خدمة استقبال البث التلفزيوني الحي على رحلاتها. ويمكن لركاب عدد من رحلات الناقلة متابعة برامج أربع قنوات تلفزيونية عالمية أثناء سفرهم. وهذه القنوات هي: بي بي سي العالمية (باللغة الإنجليزية)، بي بي سي العربية، يورونيوز و «سبورت-24» التي تعرض أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم. وقد اختارت «طيران الإمارات»، التي ترعى العديد من المناسبات الرياضية، قناة «سبورت-24» لتلبية رغبات عملائها. وتشمل برامج هذه القناة خلال فبراير/ شباط الجاري عرض مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني (البوندزليغا). وسيتم الإعلان عن المزيد في المستقبل القريب.

وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات، عادل الرضا: «تركيب أجهزة اتصال فضائية من النوع الذي يسمح بالتقاط البث التلفزيوني الحي على الطائرات في الأجواء ليس بالأمر السهل. وتواصل طيران الإمارات العمل مع شريكتها باناسونيك لتحسين مزايا ومواصفات نظامها للترفيه الجوي».

ويعزز استقبال البث التلفزيوني الحي من خيارات الاتصالات والترفيه على رحلات طيران الإمارات التي كانت أول ناقلة جوية في العالم توفر لركابها إمكانية استخدام هواتفهم المحمولة أثناء الرحلات، وبعدها خدمة الإنترنت اللاسلكي التي تتوفر الآن على 32 طائرة من طراز ايرباص A380. وتتوفر إمكانية استخدام الهواتف النقالة الآن على 98 طائرة بوينغ 777، وطائرات الايرباص A330-200 وA340-300/500 وA380. وطيران الإمارات ملتزمة بتوفير أحدث وسائل الربط والاتصال والترفيه الجوي لعملائها. وتشكل خدمة ice لاستقبال القنوات التلفزيونية الإخبارية تعزيزاً لخدمة عرض أحدث عناوين الأخبار من «بي بي سي» التي بدأت تقديمها على طائراتها منذ عام 2003، والتي جعلت منها أول ناقلة تقدم آخر الأخبار لركابها في الأجواء.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً