العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

الملك: البحرين ماضية في مسيرة الإصلاح والبناء

استقبل العائلة المالكة بمناسبة الذكرى الـ 12 لميثاق العمل الوطني

العاهل مستقبلاً كبار أفراد العائلة المالكة أمس
العاهل مستقبلاً كبار أفراد العائلة المالكة أمس

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان مملكة البحرين ماضية قدما في مسيرة الإصلاح والبناء بما يسهم في تعزيز المسيرة التنموية والحضارية التي تشهدها البلاد، معربا عن تقديره لكل التطلعات الصادقة والمخلصة لتعزيز التلاحم الوطني في إطار ما يربط أهل البحرين من قيم عربية أصيلة وأخلاق فاضلة وتعاون ومحبة في إطار روح الأسرة البحرينية الواحدة، مشيدا جلالة الملك بما تحقق من خطوات وانجازات شهد لها الجميع في الداخل والخارج منذ التصديق على ميثاق العمل الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الصخير يوم امس الخميس (14 فبراير/ شباط 2013) كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة الذين رفعوا إلى جلالته خالص تهانيهم وأمنياتهم الصادقة بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لميثاق العمل الوطني، مشيدين بما حققته مملكة البحرين من انجازات حضارية وتنموية في المجالات كافة وما حظيت به من مكانة متميزة على المستويات الإقليمية والعربية والدولية في ظل قيادة جلالته.

وقد هنأ جلالة الملك المواطنين الكرام بهذه الذكرى المجيدة ذكرى ميثاق العمل الوطني الثانية عشرة والتي شكلت نقلة نوعية في تاريخ مملكة البحرين وبدء مرحلة جديدة من العمل الوطني والنهضة الشاملة وترسيخ الحياة الديمقراطية.

وأكد جلالته ان ميثاق العمل الوطني فتح آفاقا جديدة في مختلف المجالات وشكل طريقا لمستقبل البحرين المشرق وعزز من مكانة المملكة على الأصعدة الإقليمية والعربية والدولية. كما أعرب جلالته عن شكره وتقديره لما أبداه الجميع من مشاعر وطنية صادقة في هذه الذكرى العزيزة، داعيا الله العلي القدير ان يعيدها على مملكة البحرين وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والتطور والازدهار.

العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً