العدد 3814 - الخميس 14 فبراير 2013م الموافق 03 ربيع الثاني 1434هـ

سموحة يقلب الطاولة على الأهلي والاتحاد يعبر الطلائع بالدوري المصري

فجر فريق سموحة مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على الأهلي بهدف نظيف أمس الخميس ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل بابا أركو هدف الفوز لسموحة في الدقيقة 63 من تصويبة مذهلة من مسافة أكثر من 30 ياردة مرت من فوق رأس شريف إكرامي حارس الأهلي.

ورفع سموحة رصيده إلي أربع نقاط بعدما حقق فوزه الأول في الموسم الحالي بينما تجمد رصيد الأهلي عند ست نقاط.

ورغم السيطرة المطلقة للشياطين الحمر على مجريات اللعب في الشوط الأول، فشل الفريق في الوصول إلى شباك خصمه. ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بتشكيل هجومي شهد مشاركة وعبد الله السعيد وعماد متعب ومحمد بركات والسيد حمدي، ولكن الفريق افتقد إلى الدقة في إنهاء الهجمات، رغم الفرص الكثير التي سنحت له في الشوط الأول.

وتعرض سموحة لضربة موجعة بعد تعرض أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق لإصابة في وقت مبكر من المباراة ليغادر الملعب على الفور ويشارك بدلا من الفلسطيني رمزي صالح، حارس الأهلي السابق أيضا. وأهدر السيد حمدي فرصة مؤكدة في الدقيقة 21 بعدما انفرد تماما بمرمى رمزي صالح ولكنه فشل في هز الشباك.

وبمرور الوقت سيطر الأهلي تماما على مجريات اللعب ولكنه فشل في الوصول إلى شباك رمزي صالح. واستمرت سيطرة الأهلي في الشوط الثاني ولكن الفريق افتقد إلى المهاجم القادر على هز الشباك. ونجح بابا أركو في تسجيل هدف الفوز القاتل لسموحة في الدقيقة 63 من تسديدة رائعة بعيدة المدى.

وفشل الأهلي خلال الوقت المتبقي من المباراة في الوصول إلى شباك رمزي صالح، ليخرج سموحة فائزا بهدف نظيف.

وفي مباراة اخرى ولكن بالمجموعة الثانية تغلب الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بهدف نظيف على إستاد الكلية الحربية. أحرز علاء كمال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.ورفع الاتحاد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز السادس بينما ظل طلائع الجيش بلا رصيد من النقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً