العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

المحرق في مواجهة ساخنة مع الرفاع الشرقي... والشباب أمام البسيتين

8 مباريات في الجولة الـ16 بدوري الأشبال لتحسين المراكز

من منافسات دوري الأشبال
من منافسات دوري الأشبال

تقام اليوم 8 مباريات ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الأشبال، وجميعها تأتي في سياق تحسين المراكز بعد حسم صراع المنافسة على اللقب وانحصاره بين فريقي البديع وسترة.

وتبرز مباراة المحرق «28 نقطة» والرفاع الشرقي «26 نقطة» على ملعب نادي الرفاع؛ نظرا لتقارب مستوى الفريقين ووجودهما في المراكز الأمامية والمقدمة، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بإثارة وندية بين الفريقين في ظل رغبتهما في مواصلة التقدم والبقاء ضمن الفرق الثلاثة الأولى.

ويخوض الشباب ثالث الترتيب «31 نقطة» مباراة لن تكون سهلة عندما يواجه البسيتين «24 نقطة» على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة، وستكون المواجهة مهمة للشبابيين للتمسك بالمركز الثالث بعد ابتعاده عن مسرح المنافسة إثر نتائجه السلبية في الجولات الأخيرة، في حين يسعى البسيتين للتقدم أكثر على لائحة الترتيب في ظل رغبته بتحسين صورته ومستوياته التي قدمها في الفترة الماضية.

ويخوض المالكية رابع الترتيب «30 نقطة» مباراة متفاوتة المستوى مع المنامة «22 نقطة» على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، وتبدو حظوظ المالكية أقوى لحصد النقاط الثلاث وخصوصا بعد نتيجته الإيجابية التي حققها على المتصدر البديع في الجولة الماضية، ويسعى أبناء الغربية لمواصلة التقدم أكثر، وعلى رغم فارق النقاط بين الفريقين إلا أن المنامة قدم مستويات فنية جيدة وتعيبه المزاجية التي أفقدته الكثير من النقاط.

وفي بقية المباريات يلعب الأهلي «21 نقطة» مع جاره النجمة «7 نقاط» على ملعب مركز مدينة حمد، وتبدو كفة الأهلي هي الأرجح لحصد الفوز والنقاط الثلاث، ويخوض الاتفاق «21 نقطة» مباراة سهلة مع الاتحاد «7 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، ويأمل أبناء الدراز في مواصلة نتائجهم الجيدة التي حققوها بقيادة مدربهم سامي عبدالله «بوكفاح».

ويلعب الحالة «4 نقاط» مع البحرين «نقطتين» على ملعب نادي البسيتين، ويواجه قلالي «19 نقطة» خصمه التضامن «بدون نقاط» على ملعب نادي الحد في مباراة الفوز سيكون من نصيب قلالي ونقاطها ستكون أقرب بل مضمونة لقلالي في ظل المستويات الفنية الضعيفة التي يقدمها التضامن والهزائم المتتالية التي تلقاها منذ بداية الموسم الكروي، وفي آخر المباريات يلعب مدينة عيسى «19 نقطة» مع الحد «13 نقطة» على ملعب نادي النجمة في مباراة متكافئة المستوى بين الفريقين.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً