العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

التمويل الكويتي يواجه الزياني في بطولة TFA لكرة القدم

يستهل فريق بيت التمويل الكويتي حامل اللقب مساء اليوم السبت مشواره في بطولة TFA الاجتماعية لكرة القدم في نسختها الثانية بمواجهة قوية ومثيرة مع فريق استثمارات الزياني، وذلك السادسة مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، وستسبق هذا اللقاء المثير مباراة قوية أيضا ستجمع بين فريقي المصرف الخليجي التجاري وفينشر كابيتال في الرابعة والنصف، وستقام المباراتان على ملعب أكاديمية كرة القدم في منطقة سار.

وسيكون لقاء حامل اللقب بيت التمويل الكويتي وإستثمارات الزياني واجهة لقاءات المرحلة الأولى للبطولة؛ نظرا لقوة الفريقين والترشيحات التي تصب لمصلحتهما للمنافسة على اللقب.

ويسعى بيت التمويل بقيادة مديره التنفيذي عبدالحكيم الخياط لبداية قوية على حساب أحد منافسيه، وستكون ربما الخطوة الأصعب له في المجموعة.

وفي المقابل، يتوقع الجميع أن يكون فريق استثمارات الزياني الضيف الجديد في هذه النسخة من البطولة منافسا عنيدا لما تتمتع به فرق الشركة من سمعة كبيرة في مختلف البطولات التي تشارك فيها، ومن المتوقع أن يقود الفريق نائب الرئيس زايد الزياني المعروف بحبه الكبير للرياضة.

ولن تقل المباراة الأولى التي ستجمع بين فريقي المصرف الخليجي التجاري وفينشر كابيتال قوة وإثارة على اللقاء الآخر، إذ سيسعى كل الفريقين إلى تسجيل بداية قوية والاقتراب خطوة نحو التأهل إلى نصف النهائي، وخصوصا أن المباريات المقبلة لكلا الفريقين ستكون قوية وصعبة جدا.

من جانب آخر، اعتمدت اللجنة المنظمة فريق مركز إدارة السيولة المالية بديلا لفريق الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي أعلن انسحابه من البطولة قبل انطلاقها بيوم واحد.

وسيلعب فريق مركز إدارة السيولة المالية ضمن إطار المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق المصرف الخليجي التجاري وفينشر كابيتال وهيئة شئون الإعلام وبنك السلام.

ورحب رئيس اللجنة المنظمة محمد الفرحان بالفريق الجديد، وتمنى له التوفيق في البطولة.

وقال الفرحان أن هناك العديد من الفرق التي أبدت رغبتها في المشاركة في البطولة، إلا محدودية العدد حالة دون إشراك المزيد من الفرق، مشيرا إلى أنه ينظر في المستقبل إلى زيادة عدد الفرق المشاركة من أجل منح الفرصة للمزيد من الفرق للمشاركة في البطولة.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً