العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

بايرن يضع عينه على فيدال واليوفي يرفض التفريط

كشفت تقارير صحافية، أن إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني تعتزم التعاقد مع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي النجم الشيلي أنطونيو فيدال، إضافة إلى تقديم عرض مادي كبير للظفر بنجم فريق مدينة تورينو.

وكان بايرن ميونيخ قد دخل في الميركاتو الصيفي العام 2011 مع إدارة باير ليفركوزن في مفاوضات جادة للحصول على فيدال، إلا أن السيدة العجوز استطاعت الظفر بالدولي الشيلي الذي قُدم له عرض كبير من ريال مدريد الإسباني وعملاق بافاريا.

وأوضحت التقارير أن البايرن سيحاول بكل الطرق الحصول على توقيع اللاعب وهو ما جعل إدارة عملاق بافاريا تضع على طاولة إدارة بطل السيريا آ مبلغ 30 مليون يورو.

ولكن على الرغم من ضخامة العرض المادي للحصول على فيدال، إلا أن إدارة السيدة العجوز سترفض ترك اللاعب تحت أي مسمى، خصوصا وفي ظل رغبة المدير الفني لليوفي أنطوني كونتي في عودة الفريق إلى ما كان عليه على الصعيد الأوروبي، إضافة إلى تكرار اللاعب شعوره بالراحة رفقة يوفنتوس.

وارتبط اسم العديد من اللاعبين بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الموسم المقبل عقب الإعلان عن تعاقد عملاق بافاريا مع المدير الفني بيب غوارديولا لمدة 3 مواسم، كان أبرزهم نيمار ولويس سواريز وروبرت ليفاندوفسكي، واليوم انضم لهم أنطونيو فيدال.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً