العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس وبعثة منتخب ألعاب القوى للمعاقين يغادرون إلى الدوحة

غادر يوم أمس (الجمعة) رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين أحمد بن سلمان بن دعيج آل خليفة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في فعاليات افتتاح البطولة الثامنة والأربعين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بمجلس التعاون الثامنة لالعاب القوى التي تحتضنها العاصمة القطرية في الفترة من 14 – 21 فبراير الجاري.

ومن جانبه، ثمن أحمد بن سلمان الجهود المكثفة والمبذولة للجهازين الفني والإداري في الاتحاد وجميع اللاعبين قبيل مغادرتهم للعاصمة القطرية لخوض منافسات البطولة وحرصهم الشديد على الإعداد الجيد والمنظم من أجل تشريف المملكة، وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة في ظل المنافسات الشريفة في البطولة.

وفي السياق نفسه، غادرت يوم أمس الأول (الخميس) بعثة منتخبنا الوطني للألعاب القوى إلى العاصمة القطرية دوحة لخوض منافسات بطولة مجلس التعاون لدون المجلس الخليج العربية الثامنة والأربعين للجنة التنظيمية الخليجية والثامنة لألعاب القوى.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين علي محمد حاجي بمرافقة 7 إداريين وبمشاركــة 21 لاعبا ولاعبة يمثلون مملكة البحرين.

ومن جانبه، أفاد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية جاسم حسن بان اللجنة التنظيمية وبالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة سعوا بان تكون هذه البطولة معتمدة دوليا ومؤهله لبطولة العالم اذ أوضح حسن بأن من يشرف على تصنيف اللاعبين مجموعة من المصنفين والحكام الدوليين المندوبين من الاتحاد الدولي، واضاف بأن البطولة تشمل كافة فئات الاعاقة بما فيها فئة الناشئين من كلا الجنسين الذكور الإناث.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً