العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

ميليتو يغيب لنهاية الموسم بقطع في الرباط الصليبي

يرجح أن يغيب المهاجم الأساسي في إنتر ميلان دييغو ميليتو حتى نهاية الموسم بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مباراة انتهت بفوز فريقه الإيطالي 2/صفر على كلوج الروماني في كأس الأندية الأوروبية لكرة القدم أمس الأول (الخميس).

وميليتو الذي سجل هدفي إنتر ميلان حين انتصر في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2010 عاد لتوه من الإصابة وبكى حين ترك الملعب محمولا على محفة بعد 6 دقائق من البداية في استاد سان سيرو.

وقال مدرب إنتر ميلان اندريا ستراماتشيوني للصحافيين: «إنها إصابة في الرباط الصليبي. نوع جديد من الإصابات لدييغو ولا علاقة لها بالإصابات التي تعرض لها من قبل»، وأضاف «نشعر بالحزن من أجل دييجو كشخص وهذا أهم شيء وبالطبع من أجل ما يمثله لنا كلاعب. نحتاج لنرى متى سيخضع للجراحة».

وشارك رودريغو بالاسيو وهو أرجنتيني مثل ميليتو بدلا منه وسجل هدفي الفريق في الشوط الأول من تلك المباراة في ذهاب دور 32 لكأس الأندية الأوروبية لكن بالاسيو يلعب أساسا في مركز الجناح. والآن يتعين على إنتر ميلان صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن يواجه الأشهر الثلاثة المتبقية من الموسم من دون المهاجم الصريح الوحيد في تشكيلته.

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً