العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

الموافقة على صرف 500 دينار للاعبي أندية الدرجة الأولى

«شبابيتا النواب والشورى» تناقشان دمج الأندية وخطة «مؤسسة الشباب»

من اجتماع اللجنة البرلمانية
من اجتماع اللجنة البرلمانية

صرّح نائب رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة الشيخ محمد بوقيس بأن اللجنة عقدت اجتماعها ظهر أمس الأحد (17 فبراير/ شباط 2013) برئاسة النائب عدنان المالكي؛ وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المشتركة مع لجنة شئون الشباب بمجلس الشورى.

وأوضح بوقيس أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة الاستراتيجية التي من المفترض أن تقوم عليها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للسنوات المقبلة وليس لمواسم محددة، إلى جانب موضوع دمج الأندية الرياضية وإنشاء الأندية الرياضة، إذ لابد من جعل الأندية الحالية على مستوى يليق بالجوانب الاجتماعية والثقافية، بالإضافة إلى إنشاء موقع للتواصل مع الشباب وتبادل الاقتراحات والمشاريع والملاحظات مع أعضاء اللجنة.

وقال: «كما قررت اللجنة تحديد موعد للاجتماع بوزيرة شئون الإعلام من أجل الاطلاع على مشاريعهم وبرامجهم التي تستهدف فئة الشباب خصوصاً في الفترة الحالية التي تمر بها البلاد، وما تتعرض له هذه الفئة من استهداف وتغرير لجرهم لطريق المخاطر وأعمال العنف».

وأضاف: «بعدها انتقلت اللجنة لمناقشة جدول أعمالها، حيث وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة بشأن تخصيص الأرض الفضاء ملك الحكومة مقابل مواقف المؤيد طريق 401 مجمع 304 لملاعب رياضية لأهالي الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة، والاقتراح برغبة بشأن إنشاء مركز رياضي للمرأة البحرينية، كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة بشأن تخصيص صالة رياضية متعددة الاستخدامات تخدم فئة الفتيات والسيدات، والاقتراح برغبة بشأن صرف مخصص احتراف شهري للاعبي أندية الدرجة الأولى (الممتاز) قدره 500 دينار».

وذكر أن اللجنة وافقت على الاقتراح برغبة بشأن تسجيل قطعة الأرض التي يستخدمها نادي قلالي حالياً باسم النادي وبناء نادٍ نموذجي عليها، كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة بشأن الإسراع في إنشاء مبنى متكامل لمركز شباب البحير بالدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى، وتخصيص الميزانية التشغيلية له.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:26 ص

      في المشمش

      لما تشوف حلمة ودنك

    • زائر 5 | 3:37 ص

      موت سريع للرياضة

      ان كل ما يطرح الان جيد جدا ولكن نتسأل لماذا تأخرت الرياضة في البحرين الى هذه الدرجة وفقدنا اللاعب الموهوب في الملاعب ؟! لماذا لم نحصل على بطولة خليجية لحد الان ؟! لماذاىلا ننظر الى سلطنة عمان وما فعلته ختى حصلت على كأس الخليج واقول لابد من دراسة وضع الرياضة بشكل عام وتنصيب من هو قادر على انشاء فرق تخدم الوطن والبدء بالاندية وخلق اكاديمية تعلم النشئ واختيار الموهوبين في المدارس والاعتناء بهم

    • زائر 4 | 1:17 ص

      كلفوا على روحهم

      عاد بذلون اللاعب ذل على ها500

    • زائر 3 | 11:19 م

      هذا صدق وااااه ؟؟؟؟؟

      *** إذا هذا صدق وسينفد قريبا فهو جميل و عظيم ، أما إذا مجرد رغبات و توصيات منكم فصبري ياحريقة سار . وأنا ساحتفظ بهذا العدد (( المقال )) ـــ في صندوقي التجاري .لاخرجه لكم وقت الحاجة .

    • زائر 1 | 10:31 م

      والله خربطه

      ممكن تصرفون لهم 2000 دينار يكون احسن حق بحرنة الوظائف وحماية المستهلك وحماية البيئة البحرية من الشوائب ههههههههههههه

اقرأ ايضاً