العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

كونتي يشعر بالإحباط بسبب تأثير تعاقب المباريات على فريقه

أبدى مدرب يوفنتوس لكرة القدم انطونيو كونتي إحباطه الشديد من تأثير تعاقب المباريات على فريقه والذي أدى لخسارة الفريق لمباراته الرابعة هذا الموسم، وذلك أمام روما 1-صفر في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم على الاستاد الاولمبي يوم السبت.

واستقبل فرانشيسكو توتي كرة مرتدة من منطقة جزاء يوفنتوس بتسديدة رائعة بالقدم اليمنى من نحو 25 مترا سكنت الزاوية العليا لمرمى حارس ايطاليا جيانلويجي بوفون في الدقيقة 58.

وقال مدرب يوفنتوس في إعقاب فوز فريقه 3-صفر على سيلتيك في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلثاء الماضي وفوزه 2-صفر على فيورنتينا صاحب المركز السادس في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي «لسنا سعداء باللعب يوم السبت وخوض 3 مباريات في 7 أيام».

وأضاف «الإرهاق الناجم عن خوض هذه المباريات الثلاث أمام فرق كبيرة هو العذر الوحيد الذي يمكن أن اقبل به لعدم ادائنا كفريق متكامل خلال اللقاء. عندما لا نلعب بروح جماعية فان بوسع أي فريق أن يفوز علينا».

وتابع «يحدوني الأمل انه عندما يضعون جدول المباريات في المستقبل ان يكون هناك قدر من الاحترام لفريق يمثل ايطاليا على المستوى الأوروبي».

في المقابل قال توتي لمحطة سكاي سبورتس الايطالية «توقعت هذا الأداء. هذا هو الفريق الذي يبدو أن بوسعه أن يقدم أفضل ما لديه في كل مرة ينزل فيها الى الملعب إلا انه لم يستطع القيام بهذا في الآونة الأخيرة».

وأضاف «كانت لدينا الشخصية خلال اللقاء للفوز على فريق جيد حقا. من السهل الاحتفال عقب فوز مثل هذا. سنفكر في الأسبوع المقبل والأسبوع الذي يليه. قمنا بعمل جيد جميعا».

وقال توتي عن واقعة التحامه مع اندريا بيرلو «لقد سبقني نحو انتزع الكرة. انا محبط للغاية لتسببي في إصابته إلا أن الشيء المهم هو أن الاصابة ليست خطيرة».

ورفع روما رصيده إلى 37 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع. ولا يزال يوفنتوس في الصدارة برصيد 55 نقطة من 24 مباراة.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً