العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

ولي العهد يستقبل مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية

أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن اعتزاز و تقدير مملكة البحرين لما يجسده التضامن و الدعم الخليجي من صور فاعلة و حية لعمق الترابط و التلاحم بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مرحباً سموه بتوقيع مذكرة التفاهم بين مملكة البحرين و صندوق أبوظبي للتنمية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الرفاع مساء اليوم الاثنين (18 فبراير/ شباط 2013) مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية بالانابة محمد سيف السويدي و عدد من مسؤولي الصندوق بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

و نوه سموه بالمواقف الأخوية المساندة للمملكة التي تتخذها على الدوام دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بقيادة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، في اطار العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الشقيقين و ضمن ما يجمع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من روح الإخاء و التعاون و التعاضد في مختلف المجالات و النواحي، مضيفاً سموه أن الترابط الأخوي بين قيادات وشعوب دول المجلس سيظل مصدر اعتزاز وقوة للمملكة.

و أبلغ صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى ، محمد سيف السويدي بنقل تحيات سموه إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، و ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، و نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

و أكد سموه على أهمية برنامج التنمية الخليجي و تأثيره الايجابي في تعزيز وتيرة جهود النمو و التطوير و انشاء المشاريع و المبادرات التي تلبي تطلعات المواطنين في مملكة البحرين، بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

من جانبه، أبلغ محمد سيف السويدي صاحب السمو الملكي ولي العهد تحيات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، و سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان (رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية) .

وأشار إلى أن دولة الامارات العربية المتحدة أولت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم أهمية خاصة نظراً لما تحظى به مملكة البحرين الشقيقة من مكانة عزيزة لدى قيادة و شعب الامارات ، و ذلك ضمن التزام و حرص دولة الامارات العربية على مواصلة توطيد أطر التعاون و التنسيق المشترك المبنية على أسس العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين ، منوها بنجاح المشاريع السابقة التي قام الصندوق بتنفيذها و تمويلها في مملكة البحرين على أعلى مستوى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً