العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

الريّس نائباً ثانياً لرئيس الاتحاد العربي للبولنج

منتخبنا يحقق فضية العرب في مصر

فاز نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج رئيس لجنة المنتخبات عبدالله الريس بمنصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي للبولنج، ليضيف نجاحاً جديداً للكوادر البحرينية في الاتحادات القارية والدولية.

وقال أمين السر العام في الاتحاد البحريني للبولنج فريد طه إن فوز الريس بالمنصب العربي مستحق؛ نظراً لخبرته الطويلة في اللعبة، وسيكون عاملاً مساعداً لمزيد من التقدم على مستوى الاتحاد العربي، مهنئاً بفوز الريس، ومعتبراً أنه تحقق بفضل كفاءته.

من جهة أخرى، أثنى طه على انجاز منتخب الشباب الفائز بالمركز الثاني في البطولة العربية الرابعة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية على مستوى الفرق مشيداً بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري وبجهود لجنة المنتخبات التي يرأسها نائب رئيس الاتحاد عبدالله الريس. وأشاد طه بجهود المدرب الأميركي تيم ماك الذي بذل جهوداً كبيرة ترجمها لاعبو المنتخب في حارات مصر وظفروا بالمركز الثاني الذي مثله أحمد القعود، طه إبراهيم، علي نبيل وعمر راشد، منوهاً بمتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد عبدالله الدوسري المتواصلة للمنتخب. وأوضح طه أن الطموح كان العودة بالمركز الأول لكن تمكن منتخب الكويت من الظفر بجدارة، مبيناً أن لاعب منتخبنا طه إبراهيم حقق المركز الثاني أيضاً في مسابقة الفردي، وفي الترتيب العام حقق لاعب منتخبنا أحمد القعود المركز الثالث، مشيراً إلى أن طموحات الاتحاد أكبر من ذلك، لكن ما حققه اللاعبون لم يكن سيئاً ويبشر بالخير في المسابقات المقبلة في ظل تطور مستوى اللاعب البحريني ومقدرته على تحقيق نتائج بارزة.

العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً