العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

«بتلكو» تستضيف معرضاً للتكنولوجيا

أحمد الجناحي
أحمد الجناحي

أعلنت «بتلكو»، مزود حلول الاتصالات الرائد في مملكة البحرين عن قيامها باستضافة معرض التكنولوجيا الأول «معرض بتلكو للتكنولوجيا» بهدف إطلاع الزوار من فئة الشباب على أحدث التكنولوجيا عبر العديد من المزودين إضافة إلى مزايا وتخفيضات حصرية. وسيفتح المعرض أمام الزوار في 22 و23 فبراير/ شباط مجانا، حيث سيقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيشارك العديد من المزودين لعرض أحدث الأجهزة لديهم مع عروض وصفقات خاصة تقدم حصريا للزوار خلال اليومين اللذين يقام فيهما المعرض، الذي ينظمه فريق عمل وحدة الشباب في شركة «بتلكو». وإضافة إلى باعة الأجهزة التكنولوجية، سيشمل المعرض أفرادا ومؤسسات صغيرة لبيع إكسسوارات تكنولوجية سيقومون بتقديم ما لديهم من أصناف مميزة. وإضافة إلى ذلك، ستقدم «بتلكو» أيضا باقات خاصة وعروضا رائعة تم تطويرها خصيصا لتقديمها خلال المعرض.

كما أتيحت لطلبة الجامعات الفرصة للمشاركة في معرض بتلكو للتكنولوجيا عبر تقديم مشاريعهم التقنية لما قبل التخرج والتفاعل مع زوارهم.

وإلى جانب المجموعة الشاملة من المنتجات والخدمات، سيشمل معرض بتلكو للتكنولوجيا منطقة تعليمية تديرها بتلكو وستعمل على تزويد الزوار من خلالها بفرصة استكشاف تاريخ الاتصالات عبر عرض للصور والمؤثرات التاريخية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو، أحمد الجناحي، ان «بتلكو» تشارك بانتظام في العديد من الفعاليات المحلية والإقليمية ضمن التزامها بدعم الشباب والتعليم والتكنولوجيا.

وأضاف الجناحي «في حين نقوم بالمشاركة ودعم الفعاليات التي تنظمها الجهات الأخرى، فإن هذه المرة تعتبر الأولى التي نقوم فيها باستضافة معرضنا الخاص للتكنولوجيا. فاليوم بتلكو لم تعد مجرد شركة اتصالات؛ فهي إضافة إلى تقديمها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، تقدم الشركة أيضا منتجات تقنيات اتصالات المعلومات والخدمات والحلول المرتبطة بها من أجل الاحتفاظ بتنافسيتها وتلبية متطلبات واحتياجات زبائنها. وعليه، فإن تنظيم معرض مثل «معرض بتلكو للتكنولوجيا» أمر يتناغم تماما مع استراتيجياتنا».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً