العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

«الحواج» تطلق حملتها السنوية «أسبوع الجمال» برعاية «كريدي مكس»

لعامها الثالث على التوالي

للعام الثالث على التوالي؛ أعلنت «مجموعة الحواج» برعاية «كريدي مكس» إطلاق حملتها السنوية «أسبوع الجمال» التي تبدأ من يوم الخميس (21 فبراير/ شباط 2013) وتستمر لمدة أسبوع في جميع فروع «الحواج» بمملكة البحرين.

وقد أعلنت مجموعة الحواج ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد مساء يوم الإثنين (18 فبراير 2013) في مقر «الحواج» بالسلمانية، حضره رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج، جواد الحواج ونائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، عبدالوهاب الحواج، وبحضور رئيسة الخدمات التجارية بشركة «كريدي مكس» أميرة إسماعيل.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج، جواد الحواج: «علاقتنا مع كريدي مكس ممتدة منذ 30 عاماً، واليوم نحن نعلن مزيداً من التعاون من خلال هذه الحملة الترويجية وهي لعامها الثالث على التوالي التي تعتبر فرصة جيدة للزبائن لشراء أفضل الماركات من كريمات ومستحضرات تجميل وعطورات بأفضل الأسعار وأحسن العروض».

وتحدث نائب رئيس مجلس الإدارة، عبدالوهاب الحواج قائلاً: «تقدم الحواج وكريدي مكس فرصة كبيرة لكل زوار فروع الحواج للاستمتاع بالحصول على أفضل معروضاتنا، وأيضاً الفوز من خلال كوبونات سحب لكل مشترٍ بقيمة 20 ديناراً، ولحاملي «كريدي مكس» فرصة مضاعفة للحصول على كوبونين عند استخدام البطاقة في الشراء بالقيمة نفسها، كما سيتم السحب في نهاية «أسبوع الجمال» في فرع «الحواج» بمجمع البحرين سيتي سنتر الساعة العاشرة مساء، على الجوائز؛ قيمة: الجائزة الأولى 7500 دولار أميركي، الجائزة الثانية 5000 دولار، الجائزة الثالثة 2500 دولار.

كما سيضم «أسبوع الجمال» العديد من الجوائز تصل إلى نحو 20 جائزة قيّمة مقدمة من الحواج إضافة إلى التخفيضات التي تبدأ من 20 إلى 60 في المئة على جميع المعروضات».

وأضاف عبدالوهاب أن «المجموعة فخورة بأن تقدم تصوراً جديداً لخدمة السيدات والرجال في مجال التجميل خلال «أسبوع الجمال»، وذلك من خلال الفعاليات التي ستقدم إلى الزوار، والنصائح المجانية في كيفية إظهار البشرة أكثر إشراقاً». من جانبها؛ قالت رئيسة الخدمات التجارية بشركة «كريدي مكس» أميرة إسماعيل: «إن حجم مبيعات «أسبوع الجمال» في العام 2012، بلغ نحو 105 في المئة من حاملي بطاقات كريدي مكس خلال أسبوع واحد».

إداريو مجموعة الحواج وكريدي مكس في صورة تذكارية بعد إعلانهم عن الحملة الترويجية - تصوير عقيل الفردان
إداريو مجموعة الحواج وكريدي مكس في صورة تذكارية بعد إعلانهم عن الحملة الترويجية - تصوير عقيل الفردان

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً