العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

لجنة الشكاوى بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الأول وتستعرض ما ورد إليها

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان اجتماعها الأول أمس الثلثاء (19 فبراير / شباط 2013) برئاسة عبد الله أحمد الدرازي وعضوية أحمد عبد الرحمن الساعاتي وماريا أنطوان خوري.

وتم خلال الاجتماع اعتماد الاختصاصات العامة للجنة، كما استعرضت اللجنة كافة الشكاوى التي استلمتها المؤسسة خلال الفترة الماضية، والإجراءات التي اتخذت حيالها، وتم في الاجتماع بحث موضوع وضع استراتيجية عمل للتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات ذات العلاقة وفقاً لاختصاصات اللجنة الواردة في الأمر الملكي رقم (46) لسنة 2009 المعدل بالأمر الملكي رقم (28) لسنة 2012 بإنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، كما تم أيضاً طرح بعض المقترحات الهادفة إلى تطوير عمل اللجنة بما يتلائم مع آلية تلقي الشكاوى والتعامل معها، حيث خرج الاجتماع بعدد من التوصيات سيتم رفعها إلى اجتماع مجلس المفوضين بالمؤسسة الذي سيعقد في السابع والعشرين من هذا الشهر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:30 ص

      سنقدم لكم وسنرى موقفكم

      سنبعث لكم بمجموعة من القضايا التي لها علاقة بانتهاكات حقوق الانسان. وحلها لا يحتاج الى جهود كبيرة فقط يحتاج الى ان يتخلي منتهكي حقوق الانسان عن عنجهيتهم وظلمهم. لنرى إن كان لكم رأي أو تعليمات يتم تنفيذها أو يسمع لكم أم كل ما يصدر من قرارات مصيرها كمصير توصيات بسيوني الذي أقرها الملك وترفضها الجهات الاخرى. وبناء عليه سنقرر الاستمرار في رفع الانتهاكات من عدمة

    • زائر 1 | 6:34 ص

      عذرا وعفوا

      ارسلت لكم موضوعي ( ملف المؤقتيين ) ولم أحصل على إجابة شافية ووافية وصريحة

    • زائر 3 زائر 1 | 8:44 ص

      ولا بتحصل

      الان الجماد لا يتحرك

اقرأ ايضاً