العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

«مجلس المناقصات» يطرح عطاءات حكومية بقيمة 5 ملايين دينار

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 فبراير 2013

طرح مجلس المناقصات والمزايدات الحكومية، المسئول عن المشتريات العامة لمؤسسات الدولة في البحرين، عطاءات بقيمة تقدّر بنحو 5 ملايين دينار من خلال 18 مناقصة عامة تنافس عليها 194 عرضاً من مختلف الشركات.

وفتح مجلس المناقصات في جلسته الأسبوعية أمس (الخميس) 5 مناقصات لوزارة الإسكان خصصت خدمات التنظيف لمباني وزارة الإسكان في مختلف مناطق البحرين، و4 مناقصات مناقصة زمنية - مقاولة صيانة لمباني وزارة الإسكان في مناطق البحرين المختلفة. مقاولة رقم D وC و B و A.

كما طرح عطاءين لصالح وزارة الكهرباء والماء من أجل دعوة لتأهيل المقاولين المحليين والدوليين لتوريد وتركيب وتدشين نظام أمني متكامل وتزويد معدات لفحص واختبار كابلات الألياف البصرية.

أما شركة طيران الخليج فقد طرح لها عطاء واحداً بغية شراء حزمة تتكون من (فلفل أسود، ملح، مبيض للقهوة وسكر)، في حين طرحت لوزارة التربية 3 عطاءات ذهبت من أجل مناقصة زمنية لاستبدال المكيفات المركزية القديمة بمدارس وزارة التربية والتعليم (المرحلة الثانية) وتقديم مشروع استشاري لتطوير استراتيجيات البحث العلمي وتقديم مشروع استشاري لتطوير استراتيجيات التعليم العالي.

في حين طرح لوزارة الثقافة ثلاث عطاءات خصصت توفير الاحتياجات الفنية والتقنية للعروض المشاركة في مهرجان ربيع الثقافة 2013، وتوفير تذاكر الوفود المشاركة في ربيع الثقافة 2013، إلى جانب توفير الاحتياجات الفنية والتقنية لحفل فرقة (IL Divo) المشاركة في المهرجان.

وطرح عطاءً واحداً لشركة مطار البحرين من أجل تعيين مزود خدمة مركز بيانات خارجي لأنظمة عمليات المطار.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً