العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

وزارة العمل ترعى اتفاق صرف حقوق مسرحي «طيران البحرين»

ترأس وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري أمس الخميس (21 فبراير/ شباط 2013) اجتماعاً مشتركاً ضم إلى جانب وزارة العمل مصفي شركة طيران البحرين المحكم والمحاسب القانوني محمود مراد وكذلك ممثلي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة طيران البحرين وذلك لبحث الجوانب القانونية والحقوقية المختلفة لعمال الشركة أثناء عملية تصفيتها.

وخلال الاجتماع؛ أكد الدوسري حرص وزارة العمل التام على ضمان جميع الحقوق المترتبة للعاملين والموظفين بالشركة والذين تم تسريحهم بسبب قرار مجلس إدارة شركة طيران البحرين بشأن التصفية الاختيارية للشركة، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى التوصل إلى اتفاق يضمن حقوق المسرحين وفق قانون العمل في القطاع الأهلي مع الأخذ بالنظر الظروف الطارئة الصعبة التي لحقت بالمسرحين جراء التصفية، مع الإسراع في صرف تلك الحقوق لهم.

من جانبه؛ أكد مراد أن مساهمي الشركة حريصون كل الحرص على منح جميع الحقوق العمالية المترتبة لجميع الموظفين والعاملين بالشركة المسرحين بناء على تلك التصفية الاختيارية، لافتاً إلى استعداد مساهمي الشركة للتعاون مع وزارة العمل في هذا الشأن.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك يضم جميع الأطراف المعنية، تمهيداً لإنهاء الاجراءات القانونية كافة المتعلقة بتسليم المستحقات المترتبة إلى العمال البحرينيين والأجانب، إضافة إلى آلية صرفها.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري، الى جانب عدد من المسئولين بالوزارة.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً