العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

ألونسو يتألق بالسيارة الجديدة لفيراري في برشلونة

سجل سائق فريق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو الزمن الأسرع في التجارب الصباحية من اليوم الثالث للتجارب الشتوية في برشلونة استعدادا للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وحقق ألونسو الزمن الأسرع بمقدار دقيقة واحدة و21.875 ثانية بواسطة السيارة الجديدة لفيراري «أف 138». وحل الألماني نيكو هلكنبرج في المركز الثاني يليه الفرنسي رومان غروغاين في المركز الثالث.

ووصف الإسباني سيارة فيراري الجديدة «أف138» بالجيدة بعدما قادها للمرّة الأوّلى على حلبة برشلونة الإسبانيّة، استعدادا للموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.

وأنهى الإسباني اليوم الأوّل من برشلونة في المركز الثالث، خلف نيكو روزبرغ وكيمي رايكونن، ولكنّه كان حريصا على عدم إصدار أيّ آراء مُسبقة مُتعلّقة بتأدية السيارة.

«كان الشعور مع السيارة جيد، وهي استمرارية للسيارة التي شاركنا على متنها في البرازيل، دعونا نقل بأنها تملك الشعور نفسه تقريبًا» قال ألونسو بعد غياب طويل عن الإعلام، مضيفًا «لديّ المقعد نفسه، ولديّ الدواسات نفسها، كُلّ شيء يبدو شبيهًا بالسيارة التي شاركنا بها في البرازيل».

وأضاف «لم أتفاجأ عندما قدت السيارة، وهذا على الأقلّ مدعاة للتفاؤل، كون سيارة الموسم الماضي كانت مُخيّبة للآمال وتمكّنا من لمس ذلك مباشرةً فور قيادتنا لها. هناك الكثير من العمل؛ هناك الكثير من العمل المتعلق بعمل الإطارات والأيروديناميكيّة».

وأكمل الإسباني قائلاً: «نحن بحاجة إلى قطع مسافات طويلة على متن السيارة؛ للأسف في خيريز تعرضنا لمشكلة تقنيّة – لا سيما مع بيدرو في الفترة الصباحيّة – لذا سيتوجّب علينا إكمال عدد كبير من اللفات في هذه التجارب للتأكّد ما إذا كانت السيارة قويّة بما يكفي للتسابق».

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً