العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

التعادل في تركيا يحيي آمال شالكه بعودة الروح للفريق

أظهر نادي شالكه الألماني تمسكه بالأمل في الموسم الحالي بعد تعادله 1/1 خارج أرضه أمام غلطة سراي التركي في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتصدر شالكه المجموعة الثانية في دوري الأبطال بعد بداية طيبة للموسم إلا أن أداءه تراجع في نهاية العام الماضي وحقق فوزا وحيدا في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الألماني.

وكان شالكه صعد لقبل نهائي دوري الأبطال في 2011 ومنح التعادل مدربه ينس كيلر الذي يتعرض لضغوط كبيرة بسبب التعثر المحلي أملا جديدا.

وقال كيلر للصحافيين بعد المباراة: «قدمنا مباراة جيدة للغاية وفعلنا كثيرا من الأشياء الصحيحة في أرض الملعب، كان أداء جماعيا مكتملا، أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا ارتكبنا أخطاء فردية كلفنا أحدها هدفا»، وأضاف «كان بوسعنا أن نسجل المزيد من الأهداف لكني سعيد جدا بأدائنا في هذه الأجواء الرائعة. تعلمنا دروسا من هذه المباراة وسنتخذ الاحتياطات اللازمة من أجل مباراة الإياب».

وسيجلب التعادل أمام المنافس التركي بعض الثقة والهدوء المطلوبين في صفوف الفريق الألماني وعن ذلك يقول كيلر: «عندما تحرز هدفا ولا تخسر أي مباراة خارج أرضك في هذه البطولة فإنها تكون نقطة انطلاق بالنسبة لمباراة الإياب».

ويدرس شالكه إنه ما إذا كان سيتقدم باحتجاج للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد مشاركة مهاجم غلطة سراي التركي ديدييه دروغبا في مباراة الفريقين. وكتب النادي في حسابه الرسمي على موقع تويتر «هناك شكوك حول صحة الإذن الذي حصل عليه دروغبا للعب في دوري أبطال أوروبا. يحتفظ شالكه بحقه وسيدرس الأمر». وانضم مهاجم ساحل العاج دروغبا إلى النادي التركي في نهاية يناير/ كانون الثاني بعقد يمتد 18 شهرا قادما من شنغهاي شينهوا الصيني.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً