العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

يلمظ يخطف الأضواء من دروغبا

مع تسلط الأضواء على ديدييه دروغبا خطف شريكه الvجديد في الهجوم بوراك يلمظ الاهتمام بتسجيل سابع أهدافه في سبع مباريات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم حين تعادل فريقهما غلطة سراي التركي 1/1 على أرضه مع شالكه الألماني الأربعاء الماضي.

وأظهر يلمظ مهارته في بداية مباراة ذهاب دور الستة عشر حين وصلته تمريرة من سيلغوك اينان وتجاوز مدافع شالكه بسرعة وسدد كرة قوية مرت من الحارس تيمو هيلدبراند نحو الشباك.

ويتقاسم يلمظ صدارة قائمة الهدافين في دوري الأبطال هذا الموسم مع لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو وأكد يلمظ مرارا هذا الموسم على أهمية الدعم الذي يحصل عليه من مدربه فاتح تريم.

وقال مدرب غلطة سراي فاتح تريم للصحافيين: «أنا سعيد بأداء بوراك يلمظ. فهو يحاول كل يوم رفع مستواه والتغلب على نقاط ضعفه وهذا يسعدني»، وأضاف «سجلنا هدفا جميلا بتلك التمريرة الذكية من سيلجوك والتسديدة الرائعة من بوراك. كان يمكن أن نضيف هدفا ثانيا وحصلنا على فرص. كان يمكن أن نحسم النتيجة لصالحنا تماما».

ومثل لاعب منتخب تركيا يلمظ (27 عاما) أكبر الأندية التركية خلال مسيرته لكنه يحلق بعيدا هذا الموسم، وظهر المهاجم التركي بصورة رائعة ضد مانشستر يونايتد في اسطنبول حين سجل هدف الفوز بضربة رأس.

وقال الصحافي الرياضي ايلهان سويلر: «كان هناك لاعب واحد فقط في أرض الملعب يستخدم خياله ويتحدى المنافس وهو بوراك»، وأضاف «كان بحاجة لتمريرات طويلة وهذا لم يحدث».

وحصل يلمظ على فرصتين أخريين لهز الشباك لكنه أهدرهما ليزيد الضغط على فريقه من أجل تقديم أداء أفضل في مباراة الإياب في 12 مارس/ آذار المقبل.

العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً