العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

أحمد رسول يحرز لقب بطولة BBK للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

22 فبراير 2013

اختتمت مساء الخميس بطولة BBK الثامنة عشرة المفتوحة للناشئين في التنس، والتي نظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 7 إلى 21 فبراير/شباط الجاري بمشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة وبرعاية بنك البحرين والكويت، وأقيمت المباراة النهائية تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبد الكريم بوجيري.

وبدأ اليوم الختامي للبطولة في تمام الساعة الخامسة مساء بالمباراة النهائية لمسابقة الفردي سن 14 سنة بين بطل البحرين للناشئين أحمد محمد رسول ومنافسه الباكستاني محمد فظلي، إذ سيطر رسول على المباراة من بدايتها لنهايتها وأداها بجدية كبيرة وإصرار على عدم التفريط في أي نقطة وتمكن من تحقيق الفوز على فظلي بنتيجة 6-1 و 6- صفر وحكم المباراة الحكم البولندي بيول ومعه طاقم تحكيم من رجال الخطوط البحرينيين.

وهنأ الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري اللاعب أحمد محمد رسول على فوزه بلقب البطولة، كما هنأ محمد فظلي على المركز الثاني وأثنى على أداء اللاعبين، وتمني لهم المزيد من الإنجازات، وأشاد بمستوي التنظيم الرائع للبطولة من جانب نادي البحرين للتنس، مؤكدا أن إدارة بنك البحرين والكويت تعتز بهذه البطولة وتحرص على دعمها سنويا إيمانا منا بأهميتها في تطوير أداء الناشئين وبخاصة أبناء مملكة البحرين الذي حصدوا العديد من الكؤوس وحققوا نتائج طيبة في البطولة.

نادي البحرين للتنس نموذجا يدرس في تنظيم البطولات

أعلن رئيس النادي خميس المقلة بأن تجربة نادي البحرين للتنس في تنظيم البطولات ومنها بطولة BBK أصبحت تدرس في الدورات التدريبية، وأن المحاضرين في دورات أمناء السر والمدراء التنفيذيين التي أقيمت منذ شهور وأيضا الدورة الحالية التي تقام الآن بإشراف اللجنة الأولمبية البحرينية، قد اختاروا نادي البحرين للتنس كنموذج للأندية الناجحة في تنظيم البطولات المحلية والدولية وفي القدرة على اجتذاب الرعاة والممولين، وطالبوا المشاركين في الدورة بدراسة هذه التجربة والعمل على الاستفادة منها. مضيفا بأنه لا يكاد يخلو شهر واحد على مدار العام من نشاط لهذا النادي، ولا يتم هذا العمل بالتأكيد إلا بتكاتف الجميع وبالجهود المخلصة لنشر وتطوير لعبة التنس من خلال ما نقوم به من برامج وفعاليات، مستطردا أننا سنكون على موعد بعد شهر من الآن مع حدث رياضي كبير وهو بطولة البحرين الدولية ITF «فيوتشر» للرجال والتي ستقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للعام الثاني على التوالي، وبدعم من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

تكريم الفائزين

تم تقديم الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، ثم تفضل عبدالكريم بوجيري ورياض ساتر المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشيخ راشد بن سلمان آل خليفة المدير العام لمجموعة الأعمال وخميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتقديم كأس البطولة للبطل أحمد محمد رسول وكأس المركز الثاني للاعب محمد فظلي، ثم تم تقديم الكؤوس للاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقات المختلفة للبطولة.

الفائزون بالمراكز الأولى

في مسابقة الفردي سن 8 سنوات فاز بالمركز الأول اللاعب الكويتي عيسى العيسي وفاز بالمركز الثاني اللاعب الهندي ساي راجاف.

وفي مسابقة الفردي سن 10 سنوات فاز بالمركز الأول وللعام الثاني على التوالي اللاعب السعودي قاسم العبيدان، وفاز بالمركز الثاني اللاعب الهندي أدفيثا رفي شانكار.

أما في مسابقة الفردي سن 12 سنة ففاز بالمركز الأول الناشئ البحريني يوسف ضيف وحصل على المركز الثاني اللاعب الهندي راهول جايديب.

وفي مسابقة الفردي سن 16 سنة فاز بالمركز الأول اللاعب البحريني ريان الفليج وفاز بالمركز الثاني اللاعب المصري أحمد قدري رزق.

وفي مسابقة الفردي سن 18 سنة للشباب فاز بالمركز الأول اللاعب البحريني أيمن جعفر وفاز بالمركز الثاني مواطنه خالد الموسوي.

وفي مسابقة الفردي للانسات فازت بالمركز الأول اللاعبة السعودية سارة العبيدان وحصلت على المركز الثاني اللاعبة الكرواتية فرانا أجروكوفيتش. أما في مسابقة الزوجي سن 14 سنة للناشئين ففاز بالمركز الأول الثنائي التركي البحريني المكون من ميريت إيكيشي وأحمد رسول وحصل على المركز الثاني الثنائي البحريني حسين وعلى دواني.

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً