العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

مدرب إنتر سعيد بالتأهل ومستعد للديربي

ظهر مدرب إنتر ميلان أندريا ستراماتشيوني سعيدًا وواثقًا عقب انتصار فريقه الإنتر على كلوج بثلاثية من دون رد، ضمن إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي في رومانيا مساء أمس الأول (الخميس)، معتبرًا ذلك الفوز والتأهل لدور الـ16 إشارة مهمة على قيمة الفريق وقوة رد فعله عقب الخسارة الثقيلة أمام فيورنتينا في آخر جولات السيري آ بأربعة أهداف مقابل هدف.

قال ستراما عقب الفوز الذي جاء بهدفي فريدي جوارين وهدف ماركو بيناسي: «الفوز إشارة مهمة وأراه سيترك أثرًا إيجابيًا علينا. مواجهة توتنهام في ثمن النهائي؟ توتنهام فريق عظيم يمتلك لاعبين من المستوى الدولي، ولكننا الإنتر وقد بدأنا نستنشق عليل أوروبا».

أضاف «شعرنا بالكثير من الغضب والمرارة عقب خسارتنا 4/1 أمام فيورنتينا، إذ لم يكن ذلك الإنتر الذي خاض المباراة هو الفريق الذي أعرفه. أنطونيو كاسانو كان ممتازا خلال مواجهة كلوج، فقد أرسل العديد من التمريرات الجميلة لزملائه وهو يؤكد مروره بحالة فنية جيدة»، وتابع المدرب الشاب «أنا سعيد بتقديم أداء جيد أمام كلوج، ولكننا مجددًا لم نكن محظوظين بتعرض أندريا رانوكيا لإصابة في ركبته. كانت ستكون ليلة ممتازة من دون حدوث ذلك».

وأتم ستراما حديثه بالقول عن مواجهة ميلان في ديربي ميلانو مساء الأحد المقبل «إنه ديربي، سنبدأ المباراة من 0/0 وفي حالة إدراك تام أن ميلان يمر بحالة جيدة جدًا، ولكن المباريات يجب أن تلعب والحديث لا يكون فقط سوى عقب صافرة النهاية. هذا الفريق لا يريد الاستسلام، تعرضنا لكبوة مساء الأحد الماضي ولكننا سنلعب الآن الديربي برؤوس عالية جدًا».

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً