العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

فالكاو يستبعد خروجه من أتلتيكو للذهاب لتشلسي

فالكاو باق في اتلتيكو مدريد
فالكاو باق في اتلتيكو مدريد

استبعد الكولومبي راداميل فالكاو الأخبار التي ربطته مؤخراً بالانتقال لتشلسي الإنجليزي مشيراً أنه يلعب في أحد أهم الفرق والدوريات في العالم .

ويعد فالكاو مطلب لعدد من الأندية يأتي في مقدمتها ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشلسي، إلا أن فالكاو كشف أنه يرى نفسه حالياً بالتواجد مع فريق اتلتيكو مدريد الإسباني. وكشفت صحيفة «مترو البريطانية» في تصريحات على لسان فالكاو: «نحن كمجموعة لدينا هدف واضح من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، إذا علينا الحفاظ على المستوى نفسه وإظهار ما لدينا من إمكانات وإلا فإننا لن حقق أهدافنا»، وتابع «نحن لا نفكر حالياًُ في ريال مدريد أو برشلونة، نحن نركز على ما يمكن أن نقدمه للفريق وما يمكن أن نحققه للنادي».

ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني بقيادة فالكاو لخط هجومه، وقال النجم الكولومبي: «لقد جئت إلى واحد من أكبر الأندية في إسبانيا، وفي دوري مهم ومعروف على المستوى العالمي»، وتابع «لقد سمح لي أن أنمو كلاعب كرة قدم، لأصبح معروف في كثير من البلدان الأخرى في العالم، فقد كانت خطوة إيجابية للغاية».

ويعتبر فالكاو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، وعلى الرغم إغراء البلوز النجم بورتو السابق، قال فالكاو: «لدي عقد مع اتلتيكو لمدة 3 سنوات أخرى، وبالتالي، وهذا هو القرار والخيار الأفضل».

العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً