العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

لن أرشح نفسي لاتحاد الكرة تفادياً للتصادمات والاختلافات

عبدالله بن خالد يعلن عبر موقعه الرسمي:

أعلن رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن عدم ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد البحريني لكرة القدم للدورة الانتخابية المقبلة التي لم يتحدد موعدها الرسمي بعد.

وكان اسم الشيخ عبدالله بن خالد تردد بقوة خلال الفترة الأخيرة لدخول انتخابات اتحاد الكرة وحظي بتشجيع من بعض الأطراف لدخول المنافسة على منصب الرئاسة الذي ترشح له بصورة رسمية حتى الآن نائب رئيس الاتحاد الحالي الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

جاء ذلك عبر موقع «تويتر» للشيخ عبدالله بن خالد، إذ قال: «بعد تفكير عميق، وبعد وضع جميع الاعتبارات في الحسبان، ارتأيت أن ترشحي (لرئاسة الاتحاد) لا يصب في المصلحة العامة من حيث وجود اختلافات في وجهات النظر حول كيفية تطوير اللعبة ومواجهة التحديات القادمة، وهو ما قد ينتج تصادمات لا تخدم مسيرة الكرة البحرينية. كما أن الأندية تعيش حالاً لا يقبل المزيد من التأزيم؛ لذلك قررت عدم ترشيح نفسي في الانتخابات القادمة. معرباً عن شكره إلى جميع من زكى ترشيحه لرئاسة الاتحاد، متمنياً منهم تفهم حيثيات قراره.

ويتضح من خلال كلام الشيخ عبدالله بن خالد عدم رضاه عن الأجواء التي تسود الأوساط الكروية المحلية في الفترة الحالية، والتي لا تتماشى مع الرؤى والطموحات التي يسعى من خلالها الشيخ عبدالله دخول إدارة اتحاد الكرة على رغم وجود مطالبات بذلك من الكثيرين في الشارع الكروي المحلي، وخصوصاً في ظل الضبابية التي تسود الأمور المتعلقة بالانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة وتباين مواقف الأندية بشأن الانتخابات واختيار المرشحين.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:59 م

      التأزيم موجود لا محالة

      لن يتركوا أحد ينعم بالرئاسة ...الكرة من سيئ إلى أسوء

اقرأ ايضاً