العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

منتخب فتيات الطائرة يكثف تحضيراته لدورة رياضة المرأة الخليجية

العرادي يصف القرعة بـ «المتزنة»

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

24 فبراير 2013

تتواصل تحضيرات منتخبنا لفتيات الكرة الطائرة الجادة بقيادة الجهاز الفني الوطني المكون من عبدالجليل العرادي واحمد صالح لخوض منافسات الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول الخليج العربية في نسختها الثالثة التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 3 حتى 13 مارس المقبل.

وسيخوض منتخبنا مساء اليوم مواجهة ودية امام الاندية الوطنية ضمن خطة المرحلة الاخيرة من التحضيرات وقبل المعسكر الداخلي الذي ستلتحق به اللاعبات مطلع الشهر المقبل. وقد اوضح مدرب المنتخب عبدالجليل العرادي أن منتخبنا وبعد العودة من معسكره التدريبي بالقاهرة كثف من حصصه التدريبية للوصول باللاعبات لأفضل حالاتهن قبل بدء الاستحقاق الخليجي الذي يتطلعن من خلاله لتحقيق انجاز مشرف باسم المملكة يضاف للانجازات التي حققنها على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وأضاف أن التحضيرات مستمرة وفق البرنامج الذي اعد له والذي يتضمن خوض عدة مواجهات ودية امام الاندية الوطنية للوقوف على جاهزية اللاعبات وتصحيح الاخطاء، إذ خاض منتخبنا في الفترة الاخيرة مواجهات أمام عالي والبسيتين والأهلي، وعما أسفرت عنه القرعة أوضح عبدالجليل العرادي أن القرعة جاءت ايجابية لمنتخبنا اذ كشف المستويات الفنية للمنتخبات الأربعة الأخرى المشاركة، إذ لن يخوض مواجهات اليوم الافتتاحي وهذا ما سيتيح امامه ومساعد احمد صالح الفرصة الكاملة لتحليل المنتخبات للتعرف على نقاط القوة والضعف.

وقد وقف الجهاز الفني بعد العودة من معسكره التدريبي الخارجي بالقاهرة على تشكيلته الأساسية التي ستخوض المنافسات الخليجية اذ تم استبعاد كل من اللاعبتين الناشئتين اسماء عبدالحليم ومنيرة عبدالله وعليه ستضم التشكيلة النهائية كلا من: هاجر الانصاري، مروة شمسان، نوال فيصل، غادة مرهون، حصة العيسى، نجلاء تراب، دانة العيسى، مريم السليطي، منى عبدالله، فرح جمعة، فايزة سيار وامينة الدوسري، إذ جاء استبعاد اسماء عبدالحليم ومنيرة عبدالله عطفا على المستويات الفنية التي قدمته اللاعبات خلال معسكر القاهرة واحتياجات المنتخب خلال الاستحقاق الخليجي. وأوضح العرادي أن المعسكر الخارجي جاء ايجابيا من حيث الاحتكاك مع فرق متقدمة على مستوى الكرة الطائرة المصرية، اذ خاض منتخبنا 5 مباريات ودية ورغم الهزائم التي تعرضن لها، الا ان لاعباتنا استفدن منها من حيث زيادة الخبرة والاحتكاك ومواجهة مستويات فنية عالية.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً