العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

إصابة سائق و28 مشجعا في حادث بحلبة دايتونا سبيدواي

أصيب سائق و28 مشجعا على الأقل بعد حادث لعدة سيارات في حلبة دايتونا أمس الأول (السبت) عندما طار الحطام باتجاه الجماهير بالقرب من نهاية احد سباقات سلسلة نيشنوايد ضمن منافسات سباقات ناسكار الأميركية للسيارات.

وقال منظمو السباق إن 14 مشجعا نقلوا إلى مستشفيات قريبة وتم علاج 14 اخرين في الحلبة الواقعة في ولاية فلوريدا والتي ستستضيف سباق دايتونا 500 الشهير ضمن سلسلة سباقات كأس سبرينت في منافسات ناسكار أمس (الأحد). قال فريق ريتشارد بيتي في بيان إن سائقه مايكل انيت خضع للعلاج في مركز هاليفاكس الطبي في دايتونا بيتش وسيبقى تحت الملاحظة. وقال جوي تشيتوود رئيس حلبة دايتونا سبيدواي الدولية إن السباق الرئيسي دايتونا 500 أمس (الاحد) سيمضي قدما رغم الحادث.

واضاف تشيتوود «اولا.. قلوبنا ودعائنا مع مشجعي السباق. بعد الحادث كان رد فعلنا سليما وفقا لنظم الأمان وكان هناك افراد اسعاف في الموقع مباشرة».

وتابع «نقلنا 14 شخصا خارج الحلبة وتم علاج 14 في المركز الطبي داخل الحلبة. نحن الان نقوم باعداد المنشأة... سنكون جاهزين للسباق غدا (أمس الأحد)». وطار حطام 10 سيارات باتجاه منطقة المتفرجين ووسط مشاهد فوضوية تم نقل بعض المشجعين على نقالات طبية. وقفزت سيارة السائق كايل لارسون في الهواء جراء التصادم لكنه خرج سليما من بين الحطام.

وقال جيمي فلينت المتحدث باسم ادارة شرطة دايتونا إن 11 شخصا نقلوا إلى مركز هاليفاكس الطبي بينهم اثنان في حالة خطيرة، بينما تم نقل مشجع آخر إلى مستشفى فلوريدا التذكاري في دايتونا بيتش. وقالت لينزي ريو المتحدثة باسم مستشفى فلوريدا إنه من المتوقع وصول ثلاثة مشجعين اخرين.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً