العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

مجلس التنمية يستعرض مزايا البحرين الاستثمارية أمام صحفيين من الهند

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير المواصلات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، كمال أحمد محمد، بمجموعة من الصحفيين الاقتصاديين من الهند، اليوم الاثنين (25 فبراير / شباط 2013)، لإعطائهم نبذة عن البيئة الاقتصادية والاستثمارية في المملكة، وبالأخص الفرص المتاحة أمام الشركات العالمية في البحرين والسوق الخليجي.

وأثناء زيارتهم التي استغرقت يومين، قابل الصحفيون مسئولين من مصرف البحرين المركزي، ومنطقة البحرين العالمية للاستثمار وصندوق العمل "تمكين"، بالإضافة إلى كبار المسؤولين في القطاع الخاص. كما زار الصحفيون أيضا مواقع ثقافية واقتصادية رئيسية منها متحف وقلعة البحرين وحلبة البحرين الدولية.

تأتي هذه الزيارات كجزء من برنامج مستمر ينظمه مجلس التنمية الاقتصادية للترويج لمملكة البحرين كوجهة مفضلة للاستثمار في المنطقة لما تمتاز به من أنظمة تشريعية متقدمة وبيئة جاذبة للاستثمارات ولموقعها في قلب سوق الخليج العربي المتنامي.

يذكر أنه خلال الثلاثة أشهر الماضية قام مجلس التنمية الاقتصادية باستضافة عدد من الصحفيين المختصين في مجال الاقتصاد والاستثمار من وسائل إعلام ومطبوعات متخصصة في الإمارات العربية المتحدة وماليزيا وسنغافورة، والصين، وكوريا الجنوبية، وألمانيا، وأيضا المملكة المتحدة، بزيارة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً