العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

زيارة أخيرة لأوبريت حفل الافتتاح

حضر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أمس بصالة الاتحاد البحريني للمعاقين البروفة قبل الأخيرة للأوبريت الغنائي لحفل افتتاح الدورة الثالثة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 3 لغاية 13 مارس الجاري، وذلك بحضور رئيسة اللجنة التنفيذية للدورة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ونائب رئيس اللجنة التنفيذية نعمان بن راشد الحسن.

وشهد الشيخ أحمد بن حمد بعض الفقرات من البروفة قبل الأخيرة للأوبريت الغنائي الذي يحمل اسم (أنا الخليجية)، وذلك للوقوف على التحضيرات النهائية لحفل الافتتاح. وقد اعرب الشيخ احمد عن اعجابة بفكرة الاوبريت، معرباً عن أمله في أن يوفق طاقم العمل الفني في تجسيد لوحة فنية متميزة تعكس روح الترابط والتلاحم بين الأشقاء الخليجيين وتبين مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة النسائية في منطقة الخليج.

ويذكر أن كلمات الأوبريت الغنائي من تأليف الشاعر علي الشرقاوي وألحان يعقوب يوسف وإخراج خالد الرويعي، ويشارك فيه مجموعة من طالبات مدرسة الرفاع الغربي الابتدائية للبنات، ومدرسة الرفاع الغربي الإعدادية للبنات، ومدرسة يثرب الإعدادية للبنات.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً