العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

رونالدو على دكة البدلاء وتغييرات في التشكيلة

كشفت صحيفة «الأس» الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينهو سيجري عددا من التغييرات على تشكيلة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقب في إياب الدوري الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن مورينهو لا يرغب أن يبدأ في رونالدو من بداية المباراة، وسيضعه على مقاعد البدلاء تحسباً لإشراكه في الشوط الثاني للمباراة أو بحسب مجريات اللعب وما يتطلبه ذلك من دخول للنجم البرتغالي.

وتأتي هذه التغييرات في استعداد النادي الملكي للمواجهة المصيرية للقاء الإياب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الثلثاء المقبل.

وأشارت الصحيفة أن من التغييرات التي سيقوم مورينهو بعملها هي إشراك البرتغاليين بيبي وكارفاليو كبدلاء للإسباني سيرجيو راموس والفرنسي فاران في خط الدفاع، كما أن الصحيفة أشارت بأن هذه التغييرات لن تكون ببعيدة بإشراك البرازيلي كاكا في المباراة منذ البداية للقاء الكلاسيكو.

الصحيفة تكهنت بأن المدير الفني للفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينهو قد يستغني خلال الكلاسيكو عن 5 لاعبين شاركوا في كلاسيكو الكأس من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي، وهما المدافع الفرنسي فاران، ولاعبي الوسط ألونسو ودي ماريا وأوزيل، والمهاجم الأرجنتيني هيغواين.

وأكدت الصحيفة بأن مورينهو وعلى الرغم من انه لم يتخذ قراره بعد، فقد يدفع بالبرتغالي بيبي في الدفاع والغاني مايكل ايسيان في منتصف الميدان، وكاليخون على الجناح، والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة في الخط الأمامي. كما توقعت الصحيفة بأن مورينهو سيبقي لاعبين فقط من الذين بدأوا المباراة في كامب نو، وهم الحارس ديغو لوبيز وأربيلوا، فيما رجحت دخول خضيرة في الشوط الثاني، على الرغم من حاجة مورينهو لجاهزيته التامة في أولد ترافورد.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً