العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

«فتيات البولنج» يشارك في بطولة البحرين المفتوحة

يواصل منتخبنا الوطني للعبة البولنج للسيدات استعداداته النهائية للدخول في منافسات الدورة الثالثة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي ستستضيفها البحرين في الفترة من الثالث حتى الثالث عشر من شهر مارس المقبل.

وتشارك 4 دول هي (البحرين وعمان والكويت والإمارات) في منافسات لعبة البولنج، اذ ستتنافس هذه المنتخبات على ميداليات مسابقات الفردي والزوجي والفرق، بالإضافة إلى مسابقات الأساتذة. ويقود تدريبات منتخبنا المدرب الوطني عبداللطيف راشد، الذي استلم المهمة بعد تعرض المدرب الأميركي تيم ماك لوعكة صحية في وقت سابق أجبرته عن الابتعاد عن «فتيات البولنج». وتضم قائمة منتخب البولنج النسائي اللاعبات: نورة سلطان، ياسمين عقيل، فاطمة خالد، ليلى جناحي، نورة جناحي، ماجدة طاهر، هيا الكواري بالإضافة إلى ريم خلفان. وسيقوم المدرب راشد بتقليص قائمة المنتخب لتضم في تشكيلتها 4 لاعبات فقط سيشاركن في البطولة، مع اختيار لاعبة خامسة احتياطية لأي تغيير أو طارئ قد يحدث.

وأكد المدرب عبداللطيف راشد على أهمية الدورة، وخصوصا أنها تقام على أرض المملكة، مشيرا إلى أن تدريبات المنتخب ستعود لصالة نادي بابكو في الأسبوع المقبل مع زيادة عدد الجرعات التدريبية للفريق. وسيشارك منتخب السيدات الأسبوع المقبل في بطولة البحرين الدولية المفتوحة، التي ستستضيفها صالة أوزون بمشاركة العديد من الدول، في تجربة جادة وممتازة للاعبات المنتخب لاختبار قدراتهن قبل خوض منافسات «خليجية المرأة».

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً