العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

كاكا: لا مشكلة لدي بمواصلة المشوار مع الريال

كشف لاعب وسط ريال مدريد الاسباني البرازيلي كاكا إنه «لا مشكلة» لديه بمواصلة مشواره مع الفريق الملكي حتى انتهاء عقده في صيف 2015 على رغم جلوسه على مقاعد البدلاء.

وشرح كاكا في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة): «يبقى موسمان في عقدي الراهن مع ريال وسأتابع من دون أي مشكلة. أما إذا جاءني عرض جيد فسنرى ماذا سيحصل».

ويمر حامل الكرة الذهبية 2007 في فترة جيدة بعد 3 مواسم مخيبة مع ريال عانى خلالها من الإصابات والمستويات العادية.

وأضاف نجم ميلان الايطالي السابق: «لم يكن الأمر سهلا. هذا موسمي الحادي عشر كمحترف، وخلال 7-8 أعوام كنت من لاعبي الصف الأول. اضطررت للقبول بفترات الإصابات وبالعودة إلى مستوى اللاعبين العاديين. كان الأمر صعبا لكن خلال تلك الفترة أصبحت لاعبا أكثر خبرة».

وتابع «لست راضيا أبدا عن موقعي في ريال، لكني افهم أنه يتم تفضيل لاعبين آخرين علي».

وقد يلعب كاكا أساسيا في المواجهة المنتظرة مع برشلونة في الدوري اليوم (السبت) نظرا لتألقه في المباريات الأخيرة ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، كما أمل كاكا (30 عاما) العودة إلى منتخب البرازيل الغائب عن صفوفه منذ اكتوبر/تشرين الأول 2012، إذ لم يستدعه المدرب الجديد لويز فيليبي سكولاري إلى تشكيلة «سيليساو».

واستبعد البرازيلي ريكاردو كاكا أن يكون هدف فريقه من مباراة كلاسيكو الدوري الأسباني أمام برشلونة اليوم (السبت) بملعب «سانتياغو برنابيو» هو «وضع برشلونة في أزمة»، وأبرز الأهمية المعنوية لتحقيق الفوز مرة أخرى على الغريم الأزلي قبل 3 أيام من زيارة مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال كاكا: «لا نفكر في وضع برشلونة في أزمة، بل فيما علينا عمله وهو الفوز. في كامب نو أظهر الفريق أنه يتمتع بمؤهلات الفوز على أي فريق وفي أي مكان، والفوز منحنا الثقة. مباراة مانشستر ستكون شديدة الأهمية، لذا سيكون من الرائع أن نفوز اليوم كي نصل إلى أولد ترافورد بمعنويات مرتفعة».

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً