العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

سان جيرمان في استراحة مضيفه ريمس

يخوض باريس سان جيرمان مباراته مع مضيفه ريمس ضمن المرحلة السابعة والعشرين منتشيا بتحقيقه انتصارين متتاليين على غريمه التقليدي مرسيليا الأحد الماضي في الدوري المحلي 2/صفر، والأربعاء الماضي في مسابقة الكأس بالنتيجة ذاتها.

ولم يتأثر فريق العاصمة بتغيير مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي 8 أفراد ممن خاضوا مباراة الأحد، لا بل قدم فريقه أداء أفضل في الكأس واستحق الفوز بثنائية لمهاجمه السويدي الفذ زلاتان ابراهيموفيتش.

وقد يلجأ انشيلوتي إلى إراحة بعض لاعبيه وخصوصا بان فريقه مدعو إلى مواجهة فالنسيا في إياب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، علما بأنه في وضعية جيدة لبلوغ ربع النهائي بعد ان تقدم على الفريق الاسباني 2/1 ذهابا خارج ملعبه.

وسيكون ابراهيموفيتش احد هذه التغييرات على الأرجح لان المهاجم السويدي العملاق سيغيب عن لقاء فالنسيا لوقفه مباراتين اثر طرده في الثواني الأخيرة ذهابا.

في المقابل، يريد ليون الثاني بفارق 3 نقاط، مواصلة مطاردته لفريق العاصمة عندما يحل ضيفا على بريست. ويستطيع ليون تركيز جهوده على الدوري المحلي بعد خروجه أيضا من مسابقة الكأس والدوري الأوروبي على يد توتنهام الأسبوع الماضي. وفي المباريات الأخرى، يلتقي مونبلييه مع رين، وسوشو مع نانسي، وباستيا مع اجاكسيو، وسانت إتيان مع نيس، ولوريان مع فالنسيان، وتولوز مع ايفيان، ومرسيليا مع تروا، وليل مع بوردو.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً