العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

اليوم ختام الجولة الثانية لبطولة TFA لكرة القدم

يسدل الستار اليوم (السبت) على منافسات المرحلة الثالثة لبطولة TFA الاجتماعية الثانية لكرة القدم بمواجهتين قويتين في كلا المجموعتين، إذ ستشهد المجموعة الأولى لقاء المتصدر فريق المصرف الخليجي التجاري مع فريق مركز إدارة السيولة المالية في الساعة الرابعة والنصف، وتليها مباشرة في الساعة السادسة المباراة المرتقبة بين فريقي مصرف البحرين المركزي متصدر المجموعة الثانية مع فريق استثمارات الزياني، وستقام المباراتان على ملعب أكاديمية كرة القدم بمنطقة سار.

ويسعى فريق المصرف الخليجي إلى تأكيد صدارته والإعلان مبكرا عن تأهله إلى نصف النهائي، إذ يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

ويقود فريق المصرف الخليجي متصدر لائحة هدافي البطولة محمد النصف الذي ساهم بقوة في صدارة فريقه للمجموعة، وخصوصا الفوز الكبير في الاسبوع الماضي على هيئة شئون الإعلام 12/3.

ومن جهته يسعى فريق مركز السيولة المالية إلى تقديم عرض قوي شبيه بالذي قدمه في المباراة الأولى أمام بنك السلام وخرج من خلاله بنقطة ثمينة.

وفي المباراة الثانية، ستكون الاحتمالات جميعها متاحة في هذا اللقاء الذي سيجمع اثنين من أبرز فرق البطولة حتى الآن وهما مصرف البحرين المركز واستثمارات الزياني.

ويتصدر فريق مصرف البحرين التجاري المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما يقع استثمارات الزياني في المركز الثالث وعلى بعد نقطة وحيدة من المتصدر، والفريقان مرشحان بقوة إلى جانب بيت التمويل الكويتي والجهاز المركزي للمعلومات للمنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وقدم مصرف البحرين التجاري حتى الآن مستويات قوية في مباراتيه الماضيتين أهلته إلى الصدارة، والأمر نفسه ينطبق على فريق الزياني الذي سقط بصعوبة أمام حامل اللقب في المباراة الأولى وحقق فوزا صعبا لكنه مستحق في المباراة الثانية أمام فريق المؤسسة العامة للشباب والرياضية.

وكانت الترشيحات وضعت فريق استثمارات الزياني على رأس قائمة المرشحين للقب إلى جانب حامل لقب النسخة الأولى فريق بيت التمويل الكويتي.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً