العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

تشيتشاريتو باقٍ في مانشستر يونايتد

نفى وكيل أعمال المهاجم المكسيكي لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خافير هيرنانديز الشهير بـ»تشيتشاريتو»، إدواردو هيرنانديز، رحيل الدولي المكسيكي عن صفوف الشياطين الحمر مطلع الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب باق في المانيو. وترددت العديد من الشائعات عن أن تشيتشاريتو سيرحل عن مانشستر يونايتد بعدما استاء من الجلوس على دكة البدلاء في ظل عدم وجودة فرصة لمشاركته لتواجد فان بيرسي وروني وويلباك على الترتيب.

وقال إدواردو في تصريحات لراديو إي أس بي إن «خافير حاليًا لا يفكر في أي شيء إلا موسمه مع يونايتد، نحن لا نكترث ولا نفكر من الأساس في الشائعات المنتشرة في الصحف عن سوق الانتقالات».

صحيفة «الميرور» قد أدعت مسبقًا أن خافير هيرنانديز هو الهدف الجديد لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في الموسم المقبل، إذ يراه المهاجم المثالي للفريق الملكي لصغر سنه وكبر موهبته وغزارة الأهداف التي يُسكنها مرمى الفرق المنافسة. وأضاف وكيل الدولي المكسيكي «صحيح أن هناك العديد من اللاعبين الكبار في مركز تشيشاريتو حاليًا، ولكنه حينما ينزل يؤدي بشكل جيد ولهذا أعتقد أن هذه الفترة ليست المناسبة لمغادرته مدينة مانشستر.»

يذكر أن السير أليكس فيرغسون قد اعترف في تصريحات له بأن هناك منافسة شرسة في مراكز الهجوم وهو الأمر الذي يُصعب عليه مهمة اختيار اللاعب المناسب، وكان هيرنانديز قد أحرز هذا الموسم وهو بديل عدد كبير من الأهداف وصل إلى 15 هدفًا ولكن على الرغم من ذلك مازال حبيسا في أغلب الأوقات لدكة بدلاء مانشستر يونايتد.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً