العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

سواريز باقٍ في ليفربول رغم إغراءات غوارديولا

طمأن مدرب ليفربول الإنجليزي برندان رودجرز جماهير فريقه أن النجم الأوراغواني لويس سواريز باقي في صفوف الريدز ولن ينتقل لأي نادي آخر، على رغم اعتراف اللاعب بأنه تلقى محادثات من بايرن ميونيخ هذا الأسبوع.

رودجرز في محاولة وصفتها صحيفة «مترو» باليائسة للاحتفاظ بالنجم سواريز في الصيف في خضم رغبة الليفر بإجراء عدد من التغييرات في التشكيلة بهدف إعادة الفريق للمنافسات بقوة، إلا أن رودجرز ألمح أن المهاجم الأورغوياني لن يخرج قبل دراسة كافة العروض التي تلقاها النادي من أندية ومن بينها عرض بايرن ميونيخ بتوصية من الإسباني بيب غوارديولا.

لكن رودجرز عاد ودافع أنه ليس لديه أي نية للسماح لهداف الفريق سواريز بمغادرة صفوف النادي، واصفاً إياه أنه أصبح «مهندس» ثورة ليفربول بالنسبة إليه، وقال رودجرز: «في هذه المرحلة، أعتقد أن سواريز سيبقى معنا. نعم سيبقى»، وتابع «كان لي محادثة رائعة مع وكيله منذ بضعة أسابيع، وقال انه جاء للنادي وهو سعيد جداً معنا ويحرص على تقديم كل المساعدة للنادي للتقدم للأمام».

وأكمل «وكيل سواريز هو رجل جيد، فقد كنت أتحدث عن مستقبل الفريق وما نرغب في فعله لتنمية الفريق، وأوضح لي من خلال هذه الخطط للنادي إعجابه بذلك وأن يكون سواريز جزء من هذه الخطط»، وأضاف «أنه بالنسبة لي مهندس المجموعة، لدي معه تواصل جيد حول الفريق».

ومع ذلك، أوضح رودجرز أيضا أنه على علم بتصاعد أسهم سواريز لعدد من الأندية في أوروبا، ليكشف إن دوري أبطال أوروبا هو السبيل الوحيد ليفربول لكي يحافظ على تواجده في الفريق، إذ قال رودجرز: «هو يستحق التواجد في مستوى مسابقة كأبطال أوروبا، ولكن أود أن يكون واثقا بما فيه الكفاية انه سيكون سعيداً هنا لأنه يتمتع بكرة القدم»، وتابع «انه يلعب بشكل جيد حقا، ونأمل أن يستمر معنا لاعب عظيم مثله مع الفريق، انه يستحق بالتأكيد أن يكون في دوري أبطال أوروبا، هذا هو النادي الذي يحب، ويبدو انه سعيد كما هو ظاهر».

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً