العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

زافي خارج حسابات البارشا في «الكلاسيكو»

سيغيب نجم خط وسط ميدان برشلونة زافي هيرنانديز عن مواجهة فريقه المرتقبة اليوم (السبت) أمام غريمه برشلونة، في كلاسيكو إياب المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الاسبانية فان زافي لن يشارك أمام الريال بسبب عدم تعافيه التام من إصابته في أوتار الركبة، إذ ستتم إراحته، ليكون جاهزا للمواجهة المرتقبة الثانية أمام ميلان الايطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الكامب نو في الثاني عشر من مارس/آذار الجاري.

تقارير إعلامية كانت قد أشارت إلى أن زافي وسيسك فابريغاس قد شاركا منذ البداية في إياب نصف نهائي كلاسيكو الكأس ضد ريال مدريد وهما مصابان، ولعبا المباراة من خلال الحصول على بعض المسكنات لتخفيف الألم، وكانت هناك إمكانية لعدم إقحامهم في تلك المقابلة، ولكن لأهمية المباراة أقدم برشلونة على تلك المخاطرة.

زافي لم يشارك أساسيا في تشكيلة البارشا أمام اشبيلية، إلا انه حل مكان انييستا في آخر 20 دقيقة من المباراة، بعد غيابه لفترة عن الملاعب.

وتوقعت الصحيفة بأن المدرب المؤقت لبرشلونة خوردي رورا من الواضح انه سيتم إجراء تغييرات على الفريق في المباريات القليلة المقبلة، من أجل أن يكون هناك معيار لبرشلونة كي يهاجم بشكل جيد.

وقالت الصحيفة بأن الخيار الأكثر احتمالا هو عودة ديفيد فيا إلى التشكيلة الأساسية، من أجل تشتيت انتباه المدافعين وتخفيف الضغط على ميسي خلال المباراة.

العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً