العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

«العمل»: صرف مستحقات مسرّحي «طيران البحرين» الأسبوع المقبل

قال وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري: «إن شركة طيران البحرين التي تم تصفيتها اختيارياً في الشهر الماضي، انتهت من احتساب جميع الحقوق العمالية لجميع الموظفين والعاملين المسرّحين من الشركة، وإنها ستعرض ما تم التوصل إليه بشأن تعويضات المستحقين خلال اليومين المقبلين تمهيداً لبدء صرف المستحقات المالية مع نهاية الأسبوع المقبل».

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس (الثلثاء) في مكتبه بالوزارة الاجتماع الثاني الذي ضم إلى جانب وزارة العمل مصفي شركة طيران البحرين المحكم والمحاسب القانوني محمود مراد، وممثلي الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة طيران البحرين.

وأشاد الوكيل باهتمام مساهمي الشركة على صرف جميع الحقوق المترتبة للموظفين المسرّحين، والذي ينم عن الإحساس بالمسئولية تجاه حقوق الآخرين، مؤكداً سعي وزارة العمل وحرصها على إنهاء هذا الموضوع توافقياً دون اللجوء إلى القضاء وفي أقصر فترة زمنية ممكنة مراعاة للجانب الإنساني لعوائل المسرّحين وتمكينهم من الحصول على فرص عمل أخرى.

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:47 ص

      القانون لا يحمي المغفلين, والحمد لله نحن لسنا مغفلين

      (((انتهت من احتساب حميع الحقوق وسيتم العرض خلال اليومين المقبلين وسيبدء الصرف مع نهاية الأسبوع المقبل!!!!!!!))) لماذا هذه المماظلة؟؟؟؟
      مكشوفة ياحبيبي مكشوفة... عشان يكون مر شهر على إغلاق الشركة فبالتالي لا يحق للمسرحين رفع قضايا، لعبوها على غيرنا ياطيران البحرين، حقوقنا مانبيها منكم ودياً لأنكم مستحيل تعطونا اياها كامل, احنا لجأنا للقضاء, ولاتنازل ولا تراجع عن ولا دينار.

    • زائر 4 زائر 3 | 5:52 م

      مماطلات

      بعد اسبوع سيعلنون وبعد ان يعلنوا سيناقشوا الاستحقاقات في غضون شهر وسيبدوا التوزيع بعد شهرين وقد يأتي دورك بعد ستة أشهر أو سنة مبروك.

    • زائر 2 | 12:23 ص

      والله عيب عليكم

      عيب عليكم عيب دوله لا تستطيع ان تدعم وتساعد شركه بحرينيه قويه كطيران البحرين لقد دمرتو طيران البحرين بسياساتكم الاقتصاديه الفاشله والخاطئه والحبل بالجرار للشركات الاخري الي متي البحرين ستبقي دوله تعتمد ع الاخرين في بناء مدارسها ومستشفياتها وشوارعها اصبحنا شحادين والدوله تتمتع بالخيرات

    • زائر 1 | 9:38 م

      كم نسبة العاطلين الآن هل لا زالت 6 آلاف !!!؟؟؟

      وماذا عن بقية العاطلين والمسرحين الذين صار لهم أكثر من 3 شهور ولم تصرف التعويضات ولا تأمين التعطل . القانون الجديد يحتاج إلى تدخل عاجل وسريع .

اقرأ ايضاً